07 كانون الأول 2018 - 09:26
Back

توقيع اتفاقية تعاون أكاديمي بين الامن العام والجامعة الأميركية

حفل التوقيع جرى في مقر المديرية العامة العامة للأمن العام Lebanon, news ,lbci ,أخبار الجامعة الاميركية في بيروت,الامن العام,حفل التوقيع جرى في مقر المديرية العامة العامة للأمن العام
episodes
توقيع اتفاقية تعاون أكاديمي بين الامن العام والجامعة الأميركية
Lebanon News
وقع المدير العام للأمن العام اللواء عباس ابراهيم ورئيس الجامعة الأميركية في بيروت الدكتور فضلو خوري اتفاقية تعاون أكاديمي يحصل بموجبها الضباط والعسكريين الراغبين بمتابعة دراساتهم العليا على تسهيلات في كل الاختصاصات المعتمدة في الجامعة، في اطار رفع مستواهم وقدراتهم العلمية.

أقيم حفل التوقيع في مقر المديرية العامة العامة للأمن العام في حضور وفد من ادارة الجامعة وعمداء الكليات وعدد من ضباط المديرية.
الإعلان

و في كلمة له أكد اللواء ابراهيم "ان الإستقرار العام داخل البلدان وفي العالم، لم يعد يقتصر فقط على ما يسمى "الأمن الأمني"، بل تخطاه الى الأمن الإجتماعي والسياسي والإقتصادي والصحي، وصولا الى الأمن التربوي الذي يشكل مدماكا قويا في بناء المجتمعات وسلامتها، لأن الأمن في مفهومه المعاصر هو المعرفة والثقافة والتربية وكل ما له علاقة بالعلوم والتقنيات على انواعها. وإذا ما دمجنا مجمل المبادئ الوطنية التي يتكون منها الأمن وتلك التي يتشكل منها التعليم، فنحصل على معادلة تساهم في بناء سليم لمجتمع حضاري، مستقر ومنتظم".
إقرأ أيضاً