13 كانون الثاني 2019 - 08:13
Back

عبد الساتر ممثلا الراعي في قداس الأحد: ما من أحد مستعد للتخلّي عن أي شيء لإنقاذ لبنان

النائب البطريركي المطران بولس عبدالساتر ترأس قداس الأحد ممثلا الراعي Lebanon, news ,lbci ,أخبار بكركي, البطريرك الراعي,لبنان,النائب البطريركي المطران بولس عبدالساتر ترأس قداس الأحد ممثلا الراعي
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
ترأس النائب البطريركي المطران بولس عبدالساتر ممثلا البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي، قداس الأحد في كنيسة السيدة في الصرح البطريركي في بكركي، بمشاركة النائب البطريركي المطران رفيق الورشا، المطران غي بولس نجيم ولفيف من الكهنة.
 
وقال عبدالساتر في عظة الأحد: "لقد سمعنا من بعض السياسيين المعنيين بتشكيل الحكومة دعوة إلى التواضع، ولكن، إلى من يوجهون هذه الدعوة، وما من أحد مستعد للتخلي عن أي شيء من أجل إنقاذ لبنان من السقوط نهائيا".
الإعلان
 
ورأى أن "ما يؤسف له بالأكثر أنهم يختلفون على كل شيء طارئ داخليا كان أم خارجيا، لكي يغطوا فشلهم الذريع في تأليف الحكومة"، وأضاف: "فليتواضعوا كلهم ويضحوا بشيء من أجل لبنان وشعبه ومؤسساته وكيانه. نتعلم اليوم من مثَل المسيح الإله - الإنسان أن السلطة خدمة متفانية تقتضي التضحية بالذات، وأن عظمة الإنسان تأتيه من تواضعه وتجرده. نصلي كي نجعل المسيح الرب قدوة في حياتنا، فنستحق أن نرفع نظرنا إلى رب السماء والأرض، وننشد التسبيح والتمجيد للثالوث القدوس، الآب والابن والروح القدس، الآن وإلى الأبد". 
إقرأ أيضاً