14 كانون الثاني 2019 - 10:06
Back

سعد تفقّد موقع الانهيارات على اوتوستراد شكا: الأعمال الاستباقية ضرورية ومهمة

فادي سعد تفقد الانهيارات في حامات وشكا Lebanon, news ,lbci ,أخبار تكتل الجمهورية القوية, فادي سعد, شكا,لبنان,فادي سعد تفقد الانهيارات في حامات وشكا
episodes
سعد تفقّد موقع الانهيارات على اوتوستراد شكا: الأعمال الاستباقية ضرورية ومهمة
Lebanon News
تفقد عضو "تكتل الجمهورية القوية" النائب فادي سعد موقع الانهيارات على المسلك الغربي للاوتوستراد مقابل قلعة المسيلحة في حامات واطلع على الاضرار الناتجة عن الانهيارات السابقة وانهيار حائط الدعم الذي حصل اليوم وأوقع عددا من الجرحى.
 
الإعلان
 
واطلع سعد على التدابير المتخذة والاعمال التي تنفذها آليات وزارة الاشغال العامة، مثمنا جهود عمال الورش التابعة لها وحيا "القوى الامنية التي تتولى تأمين السير بطريقة احترافية وتواكب الاشغال القائمة على المسلكين" لافتا الى ان "وزارة الاشغال العامة تقوم بدورها الا ان نوعية التربة السريعة الانهيار ووجود جدران دعم على جانب المسلك الغربي يعود تاريخ بنائها الى الستينات يؤكد الحاجة لتنفيذ أعمال صيانة دورية تفاديا لحصول مثل هذه الحوادث التي قد تتحول الى كوارث نحن بغنى عنها".
 
وأكد سعد أن الأعمال الاستباقية ضرورية ومهمة، قائلا: "صدق المثل القائل درهم وقاية خير من قنطار علاج".
 
إقرأ أيضاً