11 شباط 2019 - 15:59
Back

ما هي تفاصيل نقل موظفة من مستشفى رفيق الحريري الحكومي إلى مصلحة سكك الحديد؟

ما هي تفاصيل نقل موظفة من مستشفى رفيق الحريري الحكومي إلى مصلحة سكك الحديد؟ Lebanon, news ,lbci ,أخبار وزارة الأشغال والنقل, وزارة الصحة, مستشفى رفيق الحريري,مصلحة سكة الحديد,ما هي تفاصيل نقل موظفة من مستشفى رفيق الحريري الحكومي إلى مصلحة سكك الحديد؟
episodes
ما هي تفاصيل نقل موظفة من مستشفى رفيق الحريري الحكومي إلى مصلحة سكك الحديد؟
Lebanon News
بعد الجدل الذي شهدته مواقع التواصل الاجتماعي في شأن نقل الموظفة ا.ب.ا من مستشفى رفيق الحريري الحكومي الى مصلحة سكك الحديد ، تبيّن من الوثائق والاحالات ان الموظفة المذكورة كانت تقدمت من رئيس مجلس إدارة المستشفى بطلب نقلها من المستشفى إلى مصلحة سكك الحديد والنقل بتاريخ 1 تشرين الثاني 2018 وحصلت على الموافقة. 
الإعلان

كما يتبين صدور افادة عن مستشفى رفيق الحريري في 8 تشرين الثاني 2018 تؤكد أنّ الموظفة تعمل لديها رئيسة لقسم التخطيط والإنماء والتطوير في دائرة التخطيط والموارد البشرية.

وفي 14 تشرين الثاني 2018 وقّع وزير النقل يوسف فنيانوس  على وثيقة إحالة صادرة عن مصلحة سكك الحديد التي تؤكد حاجة المصلحة لوظيفة تعنى بشؤون تنظيم وتطوير وتخطيط الموارد البشرية لديها. 
اما وزارة النقل والأشغال العامة فوجهت في 15 كانون الثاني 2019 كتابًا إلى وزارة الصحة طلبت فيه نقل الموظفة المذكورة من مستشفى رفيق الحريري الحكومي الجامعي الى مصلحة سكك الحديد والنقل، وذلك مع موافقة كل من رئيس مجلس إدارة المستشفى، والمدير العام لمصلحة سكك الحديد.

وتقدّمت وزارة الصحة بوثيقة إحالة إلى دائرة الرقابة على المستشفيات الحكومية وإلى رئيس مصلحة الديوان، فوافقا على طلب النقل في 19 كانون الثاني 2019، وبعدها صدر قرار من وزارة الصحة في 1 شباط 2019 يقضي بنقل الموظفة من مستشفى رفيق الحريري الحكومي الجامعي الى مصلحة سكك الحديد والنقل.
 
 
 
 
 
 
 
 
إقرأ أيضاً