13 شباط 2019 - 11:58
Back

بخاري: نعتبر أنفسنا من لبنان ولبنان منّا

كلمة لبخاري خلال منتدى الطائف الذي تنظمه مؤسسة الحريري بالتعاون مع السفارة السعودية لمناسبة ذكرى استشهاد الرئيس رفيق الحريري Lebanon, news ,lbci ,أخبار لبنان, السعودية,بخاري,كلمة لبخاري خلال منتدى الطائف الذي تنظمه مؤسسة الحريري بالتعاون مع السفارة السعودية لمناسبة ذكرى استشهاد الرئيس رفيق الحريري
episodes
بخاري: نعتبر أنفسنا من لبنان ولبنان منّا
Lebanon News
اعتبر السفير السعودي في لبنان وليد بخاري أنّه بإغتيال رفيق الحريري اغتالوا وطناً لم يتمكّنوا من اغتيالِ إرثهِ الباقي وإرادتهِ الحيّةِ المشِعّةِ وسيرتهِ النقيّةِ التي ستظلُّ مثالاً يُحتذى به. 

وقال: "ها هو نجلهُ رئيس الحكومة سعد رفيق الحريري يشكّلُ امتداداً وحارساً لهذا النهجِ وحمايةً للُبنان".
الإعلان

وأضاف في كلمة له خلال منتدى الطائف الذي تنظمه مؤسسة الحريري بالتعاون مع السفارة السعودية لمناسبة ذكرى استشهاد الرئيس رفيق الحريري: "نحنُ قومٌ  نذودُ عن سيادةِ لبنانَ واستقلالهِ، لأنّنا نعتبرُ أنفسَنا من لبنانِ ولبنانُ مِنّا". 

 وأكّد أنّ المملكة ضَنيّنةٌ على سلامةِ لبنانَ واستقرارِه والمحافظة على وحدته الوطنية، مهنئًا بتشكيل الحكومة، آملاً أن تكونَ بوابةَ خيرٍ. 

وقال: "كلّنا مِلْئُ الثقةِ والأملِ بأن يُتابعَ لبنانَ الغالي مسيرةَ النهوضِ مجدداً بهمةِ أهلهِ ومساعدةِ أشقائهِ وأصدقائهِ ليعودَ مجدّدا منارةً ورسالةً وعنواناً للسلامِ والإبداعِ والأخوة الإنسانية".
إقرأ أيضاً