13 شباط 2019 - 15:21
Back

بوعاصي خلال الجلسة المسائية: بشير الجميل قائدنا وقدوتنا ورمز مقاومتنا

ماذا قال بوعاصي عن السجال الذي دار حول الرئيس الشهيد بشير الجميل؟ Lebanon, news ,lbci ,أخبار LBCI, بشير الجميل, بيار بوعاصي,لبنان,ماذا قال بوعاصي عن السجال الذي دار حول الرئيس الشهيد بشير الجميل؟
episodes
بوعاصي خلال الجلسة المسائية: بشير الجميل قائدنا وقدوتنا ورمز مقاومتنا
Lebanon News
شدد عضو تكتل "الجمهورية القوية" النائب بيار بو عاصي ان الكلام الذي حصل تحت قبة البرلمان اليوم وتناول الرئيس الشهيد بشير الجميل لا يجوز، قائلا: "هذا الكلام جرحنا بالصميم وخلق توتراً على وسائل التواصل الاجتماعي وفي الشارع، هذه المقاربات لا تجوز. نحن من مناطق ومشارب سياسية مختلفة ولكن كل منا هنا يمثل كل الشعب اللبناني وليحترم كل الشعب اللبناني".
الإعلان
 
بوعاصي، وخلال مناقشة البيان الوزاري في ساحة النجمة شدد: "جميعنا لدينا قادة وشهداء وقدوات ولا يحق لأحد منا ان يفرض على الاخر قائده كمثال اعلى، ولكن كما نحترم آراء وتطلعات الآخرين ننتظر منهم احترام رموزنا وقادتنا وتطلعتنا. بشير الجميل بالنسبة لنا مؤسس حزبنا ومقاومتنا، انه رمز وطني كبير ورئيس جمهورية منتخب. هو القائد القدوة بالنسبة لنا ولا نفرضه على الأحد ولكن نتوقع من الجميع ان يحترم شعورنا". 
 
وعن البيان الوزاري، رأى بوعاصي أن وحدها سياسة الحكومة العامة تسمح بتحويل الاقوال الى افعال، فتخضع الحكومة مجتمعة متضامنة للمساءلة أمام الشعب وممثليه في البرلمان.
إقرأ أيضاً