14 آذار 2019 - 07:16
Back

فرنجية: نحن دائمًا بتصرف رئيس الجمهورية وعندما يريد يمكنه استدعائي

فرنجية زار مقر الرهبانية المارونية في غزير Lebanon, news ,lbci ,أخبار تيار المرده, ملف النازحين, الفساد,فرنجية,فرنجية زار مقر الرهبانية المارونية في غزير
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
أكّد رئيس تيار المرده سليمان فرنجية أنّه دائمًا بتصرف رئيس الجمهورية وعندما يريد يمكنه استدعاءه.

وتمنى بعد زيارته مقر الرهبانية المارونية في غزير الخروج من المأزق الاقتصادي الذي يطال كل مواطن لبناني، مشدّدًا على أنّ المرحلة صعبة والنيّة صافية للخروج من هذا الوضع، مؤكّدًا دعمه لمكافحة الفساد وأي أمر إصلاحي.
الإعلان

وعن ملف التعيينات، قال فرنجية: "لا شيء يُبشر بالخير حتى الآن، ونحن نحترم نوايا الرئيس عون ونؤمن بها لكن سنرى إن كانت ستتحقق"، مضيفًا أنّه "إذا وضعت معايير التعيينات لتخدم فريق معيّن يحق لنا ان نضع شروطنا".

وأوضح أنّه ورئيس مجلس النواب نبيه بري في مشروع سياسي واحد منذ العام 90 حتى اليوم، مشيرًا إلى أنّ اوراق اعتماده 8 آذار ومشروع المقاومة.

أما عن ملف النازحين، فاعتبر فرنجية أنّه لا يجب ان نكون ورقة بيد أي دولة أو مشروع بل يجب ان نقوم بمصلحة لبنان، لافتًا إلى أنّ الاجندة الاميركية هي كسب أوراق بوجه الأجندة الروسية في المنطقة، أما الاجندة اللبنانية فهي عودة النازحين إلى بلادهم.
 
على صعيد آخر، أوضح فرنجية أنّ الظروف تقرر كيف ستكون المعركة الرئاسية ومن سيكون الرئيس، مؤكّدًا أنّنا ضد الالغاء ومع الحوار ولا مشكلة شخصية مع أحد بل خلافات سياسية.









إقرأ أيضاً