16 نيسان 2019 - 08:06
Back

الحاج حسن: العمل منصب حالياً على تحضير الموازنة للعام 2019

الحاج حسن: العمل منصب حالياً على تحضير الموازنة للعام 2019 Lebanon, news ,lbci ,أخبار الموازنة, حسين الحاج حسن ,علي حسن خليل,الحاج حسن: العمل منصب حالياً على تحضير الموازنة للعام 2019
episodes
الحاج حسن: العمل منصب حالياً على تحضير الموازنة للعام 2019
Lebanon News
قال الوزير السابق حسين الحاج حسن بعد لقائه وزير المالية علي حسن خليل، مع وفد من نواب منطقة بعلبك – الهرمل ، أن العمل منصب حالياً على تحضير الموازنة للعام 2019.

واضاف "كان هناك أيضاً مسائل أخرى للنقاش منها موضوع مستحقات البلديات التي أخذت جزءاً كبيراً من النقاش اليوم بما أن البلديات تعاني من الوضع المالي وعدم وجود تحويل من الصندوق البلدي المستقل وبالتالي تعاني البلديات من موضوع رواتب العمال والموظفين والمستخدمين بالإضافة إلى عدم قدرتها على دفع مستحقات القيام بالخدمات." 
الإعلان

واشار الى وجود قضايا إنمائية عديدة تمت مناقشتها منها تعويضات مزارعي الأسماك المتضرّرين والذي وعد الوزير خليل أن يتم صرفها والمبلغ ليس كبيراً لكنه عالق بين الأمانة العامة لمجلس الوزراء أو الهيئة العليا للإغاثة ووزارة المالية.

أما عن موقف الحزب من مسألة تخفيض الرواتب، اجاب الحاج حسن "نحن كحزب ندرس كل المقترحات الموجودة ونحدد موقفنا منها عند إتمام الدراسات لكل الاقتراحات مجتمعة. الهدف هو إنجاز موازنة 2019. الآن ليس لدينا أي موقف لنعلنه في أي قضية من القضايا سوى أننا ندرس كل المقترحات المطروحة وسوف نرى ما هو موقفنا على ضوء هذه الاقتراحات ومفاعيلها على الموازنة."

 
     
إقرأ أيضاً