16 نيسان 2019 - 12:23
Back

الجميّل: السلطة تحاول ترقيع ما قامت به قبل الانتخابات

النائب سامي الجميّل اعتبر أنّ السلطة ترتكب خطأ كبيرًا بحق الادارة وانتاجيتها Lebanon, news ,lbci ,أخبار الكتائب, لبنان,سامي الجميّل,النائب سامي الجميّل اعتبر أنّ السلطة ترتكب خطأ كبيرًا بحق الادارة وانتاجيتها
episodes
الجميّل: السلطة تحاول ترقيع ما قامت به قبل الانتخابات
Lebanon News
اعتبر رئيس حزب الكتائب النائب سامي الجميّل أنّ السلطة تحاول ترقيع ما قامت به قبل الانتخابات.

وأكّد في تصريح عبر فيسبوك أنّ السلطة لا تلجأ الى وقف الهدر والفساد وضبط التهرب الضريبي وايقاف الاخطاء انما الى تخفيض الرواتب التي رفعتها قبل الانتخابات مساويةً بين من يستحق تلك المعاشات ومن لا يستحقها.

الإعلان
وأشار إلى أنّه عندما رفعت السّلطة المعاشات ساوت بين الوظائف الوهمية وبين من يستحق وبالتخفيض ستقوم بالأمر عينه وهي ترتكب خطأ كبيرًا بحق الادارة وانتاجيتها.

ورأى الجميّل أنّ الحل هو بأن تكون لدى السلطة الجرأة لتنظيف الادارة من الوظائف الوهمية والمحسوبيات السياسية التي ادخلت موظفين لا يعملون والمحافظة على حقوق من يستحق، لافتًا إلى أنّ المساواة بين الموظفين وتحميل المسؤولية للناس لن تمر، والناس ستحاسب.

وتوجّه إلى المسؤولين السياسيين بالقول: "عليكم معالجة الوظائف الوهمية لكنكم لا تملكون الجرأة بل تساوون بين "الآدمي" وبين من لا يستحق وانتم بذلك تستفزون من يستحق.

واعتبر رئيس حزب الكتائب أنّ السلطة ساوت أيضا الجمعيات التي تقوم بعملها وتخدم المواطن وتقف الى جانب اللبنانيين بالجمعيات الوهمية التي تُستعمَل من قبل الاحزاب وتخدم الناس من جيب المالية العامة.





 

         
         
إقرأ أيضاً