03 أيار 2019 - 14:40
Back

في الأول من أيار ومع بداية الشهر المريمي... إطلاق فيديو كليب "طلّت العدرا"

أُطلق في الأول من أيار ومع بداية الشهر المريمي فيديو كليب "طلّت العدرا"... Lebanon, news ,lbci ,أخبار لبنان, طلّت العدرا,الفرسان الأربعة,أُطلق في الأول من أيار ومع بداية الشهر المريمي فيديو كليب "طلّت العدرا"...
episodes
في الأول من أيار ومع بداية الشهر المريمي... إطلاق فيديو كليب "طلّت العدرا"
Lebanon News
أُطلق في الأول من أيار ومع بداية الشهر المريمي فيديو كليب "طلّت العدرا" من ألبوم " ألملك"، إنشاد فنان الكنيسة المرنِّم "روبير شماعة" و "الفرسان الأربعة": سيمون عبيد، نادر خوري، جيلبير جلخ، إيلي خيّاط، الذي لاقى رواجاَ وإنتشاراً عبر مواقع التواصل الإجتماعي في لبنان والعالم العربي ودول الإنتشار.


الإعلان
وسُلِّط الضوء من خلال فكرة الكليب على واجب المساعدة الإنسانية وعلى مدى قدرة وفعاليّة الجمعيّات التي تُعنى بأخينا الإنسان المَنسي وبذوي الإحتياجات الخاصة صغاراً وكباراً، وبمساعدة الفقراء، وبخدمة المصابين بالنفس والجسد، مترجماً وصيَّة الرب يسوع عبر رسائل العذراء مريم للعالم فيكون الفرح الإلهي السماوي. 

وكانت المشاركة من قبل جمعيَّة سعادة السماء مع الأب مجدي علّاوي، الأخوة في جماعة رسالة حياة والأب المدبِّر وسام معلوف، جمعيّة سيسوبيل  وجمعية الينبوع، اذ ظهرت إيجابية الموضوع جَليّةً في سياق الكليب مجسِّدين رسالتهم الروحية والمدنيّة زارعين الأمل والفرح والمحبة في القلوب. 

إشارة الى أن "طــلِّــت الـعــدرا" من كلمات وألحان روبير شماعة والتوزيع الموسيقي والتسجيل للفنان المميز جاد الياس رحباني، ألميكس والماسترينغ من إبداع الفنان بودي نعّوم، إخراج طوني نعمة، مونتاج إليان باسيلا، مونتاج وكولورينغ نديم أبو كروم، إدارة إنتاج ميشال أبي هاشم، غرافيكس إدي رزق، وإخراج وليد ناصيف.
إقرأ أيضاً