04 أيار 2019 - 04:54
Back

محافظ الشمال: كل اتحاد يعالج نفاياته ضمن نطاقه الجغرافي

بيان توضيحي عن المكتب الاعلامي لنهرا Lebanon, news ,lbci ,أخبار الشمال, نفايات,رمزي نهرا,بيان توضيحي عن المكتب الاعلامي لنهرا
episodes
محافظ الشمال: كل اتحاد يعالج نفاياته ضمن نطاقه الجغرافي
Lebanon News
نفى محافظ الشمال القاضي رمزي نهرا خبراً يتم تداوله بشأن قيامه بدعوة رؤساء اتحادات بلديات لاجتماع من أجل ابلاغهم باقامة مكب للنفايات في منطقة زيتون طرابلس. ونفى خبراً آخر يفيد بان بلدية برسا عقدت اتفاقا مع شركة لافاجيت لنقل نفاياتها الى طرابلس.

وأوضح المكتب الاعلامي لنهرا في بيان، قائلاً:

"تناقلت بعض وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي خبرين: الخبر الاول يفيد بان المحافظ نهرا دعا رؤساء اتحادات المنية، الضنية بشري زغرتا والكورة الى اجتماع في مكتبه، لابلاغهم باقامة مكب للنفايات في منطقة زيتون طرابلس. أما الخبر الثاني، فيفيد بان بلدية برسا قد عقدت اتفاقا مع شركة لافاجيت لنقل نفاياتها الى طرابلس.
الإعلان

يهم المكتب الاعلامي لمحافظ الشمال التأكيد أن الخبرين عاريان عن الصحة. فالصحيح، بالنسبة الى الخبر الأول، ان المحافظ نهرا كان قد ابلغ المعنيين بوجوب أن يعالج كل اتحاد نفاياته ضمن نطاقه الجغرافي، وقد تم نشر الخبر المذكور في حينه على صفحة المحافظ نهرا الرسمية.

اما بالنسبة الى الخبر الثاني، فالصحيح ان اتحاد بلديات الكورة قدم مستوعبات نفايات لبلدية برسا بحضور المحافظ نهرا، وستتم معالجة نفايات برسا ضمن نطاق اتحاد بلديات الكورة". 
إقرأ أيضاً