05 أيار 2019 - 04:51
Back

باسيل من غزير: لن يصعب علينا ان نعالج الازمة الاقتصادية

باسيل يجول في قضاء كسروان Lebanon, news ,lbci ,أخبار كسروان, غزير,جبران باسيل,باسيل يجول في قضاء كسروان
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
بدأ رئيس التيار الوطني الحر وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل جولته في قضاء كسروان .

وقال من غزير: "مررنا بأيام صعبة وتحملنا ولن يصعب علينا أن نعالج أزمة إقتصادية لن تكون أقوى منا مع كل ما يرافقها من نيات سيئة في الداخل ومن الخارج، نيات الداخل لأنها مرتبطة بالفساد والإستحواذ على مغانم الدولة ونيات الخارج هي ربط لبنان ودينه بمشاريع وصفقات لإضعافنا وإخضاعنا".
الإعلان

وقد شارك باسيل في القداس الآلهي في دير مار أنطونيوس مقر الرهبانية اللبنانية المارونية، حيث ترأس القداس الرئيس العام للرهبانية اللبنانية المارونية الاباتي نعمة الله الهاشم .
 
وكان باسيل  قد زار مبنى بلدية غزير كسروان، يرافقه وزيرة الطاقة والمياه ندى البستاني، النائب روجيه عازار، مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الهندسية أنطون سعيد.
 
وأمام الطاقم الطبي والإداري في مستشفى البوار الحكومي أكد باسيل انه "يجب تشجيع النازحين السوريين للعودة إلى بلدهم وليس تشجيعهم للبقاء في لبنان ونصبح منصاعين للوضع الحالي".

واعتبر أن "الموازنة والنفايات والكثير من الملفات الضاغطة لا تستطيع الا ان تجعلنا نلتفت الى موضوع النزوح السوري لأنه إقتصادي بإمتياز وليس مقبولا مهما انجزنا من موازنات وخفض العجز المالي وإجراءات إقتصادية لإصلاح الإقتصاد وهناك 50 % من شعبنا هو نازح ولاجىء". 
 
إقرأ أيضاً