14 أيار 2019 - 14:09
Back

الرئيس عون يتوجه الى الحكومة "بكلمة واحدة"

الرئيس عون اكد ان لبنان يمر بأزمة اقتصادية صعبة لكنها مرحلية Lebanon, news ,lbci ,أخبار بعبدا, LBCI, ميشال عون,لبنان,الرئيس عون اكد ان لبنان يمر بأزمة اقتصادية صعبة لكنها مرحلية
episodes
الرئيس عون يتوجه الى الحكومة "بكلمة واحدة"
Lebanon News
شدد رئيس الجمهورية العماد ميشال عون على ان لبنان يمر بأزمة اقتصادية صعبة لكنها مرحلية، قائلا: "نحن قادرون على تجاوزها إذا تعاونا وتشاركنا في الإنقاذ والمطلوب هو العودة إلى ضميرنا الوطني".
 
الى ذلك، أكد عون خلال الإفطار الرمضاني في قصر بعبدا ان الليرة بخير، ولا خطر يتهدّدها، والصعوبة التي نمرّ بها مرحلية ومحدودة، آملا في العام القادم ان نكون قد خرجنا منها وتحسّن وضعنا الاقتصادي.
الإعلان
 
واعتبر عون ان مشهدية الاعتصامات والاضرابات المتنّقلة تُنبئ بحقيقة مؤلمة، قائلا: "هذا المواطن اللبناني قد فقد ثقته بدولته ولم يعد يشعر أنه معني بها. إذ أنّ الضرائب التي كان يدفعها يراها تشبه الخوّة، تذهب منه ولا تعود إليه بأي شيء... لا هو يسأل أو يحاسب ولا هي تعود، وتضيع ما بين هدر وفساد...".
 
وتوجه رئيس الجمهورية الى الحكومة بالقول: "أعيدوا إلى اللبناني ثقته بدولته، أثبتوا له أن تضحياته لن تذهب سدى في مسالك الهدر والفساد الوعرة... وعندئذٍ فقط نستعيد شعبنا الى وطنه".
إقرأ أيضاً