17 أيار 2019 - 15:47
Back

الرابطة المارونية: حماقة الاسمر ترقى الى درجة الخطيئة التي لا تغتفر

بيان صادر عن الرابطة المارونية Lebanon, news ,lbci ,أخبار البطريرك صفير, بشارة الأسمر,الرابطة المارونية,بيان صادر عن الرابطة المارونية
episodes
الرابطة المارونية: حماقة الاسمر ترقى الى درجة الخطيئة التي لا تغتفر
Lebanon News
استنكرت الرابطة المارونية "بشدة ودانت باقسى العبارات ما تفوه به رئيس الاتحاد العمالي العام بشاره الاسمر في حق الكاردينال البطريرك مار نصرالله بطرس صفير"، معتبرةً أن "كلامه خال من التهذيب، ويضرب حرمة الميت، ويسيء الى اللبنانيين جميعا من خلال التطاول على رمز وطني وروحي، اجمعوا على احترامه ومحبته".
الإعلان

وأكّدت أنّ "محامي الرابطة يتدارسون موضوع مقاضاة الاسمر امام المراجع المختصة، كون الرابطة المارونية هي المرجع ذو الصفة بملاحقة القضايا العائدة الى الطائفة، خصوصا في كل ما يتعلق بمصالحها العليا وكرامتها".

وشدّدت على أنّ "رئيس الاتحاد العمالي العام، ارتكب حماقة ترقى الى درجة الخطيئة التي لا تغتفر"، مشيرة إلى أنّ "بيان الاعتذار الذي اصدره ينطبق عليه المثل السائر عذر اقبح من ذنب". 
إقرأ أيضاً