29 أيار 2019 - 10:23
Back

"التيار" لبعثة الأمم المتحدة: البطاقة البيومترية أولوية للإستحقاق الإنتخابي المقبل

استقبل عضو تكتل لبنان القوي النائب آلان عون ممثلاً التيار الوطني الحر بعثة الأمم المتحدة... Lebanon, news ,lbci ,أخبار الأمم المتحدة, التيار الوطني الحر,آلان عون,استقبل عضو تكتل لبنان القوي النائب آلان عون ممثلاً التيار الوطني الحر بعثة الأمم المتحدة...
episodes
"التيار" لبعثة الأمم المتحدة: البطاقة البيومترية أولوية للإستحقاق الإنتخابي المقبل
Lebanon News
استقبل عضو تكتل لبنان القوي النائب آلان عون، ممثلاً التيار الوطني الحر بعثة الأمم المتحدة المكلفة مهمة تقييم الإنتخابات النيابية والتي ضمّت كل من ريشارد غي وناثان دالتون بحضور مستشارة وزير الخارجية لشؤون التعاون الدولي السيدة جيهان جبور حداد وأجروا جولة أفق تقييمية حول الإنتخابات النيابية التي جرت سنة ٢٠١٨ وناقشوا حاجات لبنان للدعم من الأمم المتحدة للإستحقاق الإنتخابي المقبل سنة ٢٠٢٢.
الإعلان
 
وعرض عون وجهة نظر "التيار" حول الإنتخابات السابقة والشوائب والثغرات ونقاط الضعف والقوة التي نتجت عنها وعن القانون الإنتخابي الجديد، كما قدّم إقتراحات في ما يخصً الإستحقاق المقبل لا سيّما حول إصدار البطاقة البيومترية كأولوية للإستحقاق المقبل، وتجهيز المراكز الإنتخابية بفرز إلكتروني لأوراق الإقتراع، وتسهيل نظام إنتخاب المغتربين وتوحيد تاريخ الإقتراع في الخارج والداخل، وتفعيل عمل هيئة الرقابة على الإنتخابات لكي تزيد من قدرتها على تحقيق أهدافها بضمان إنتخابات عادلة بين المرشحين على الأصعدة كافة.
 
إقرأ أيضاً