13 حزيران 2019 - 09:51
Back

زياد عيتاني: من لفق تهمة العمالة لي يجب أن يحاسب كمن خدم العدو مجانًا

زياد عيتاني أعلن العصيان المدني الفردي على الدولة Lebanon, news ,lbci ,أخبار لبنان, ايلي غبش, سوزان الحاج,زياد عيتاني,زياد عيتاني أعلن العصيان المدني الفردي على الدولة
episodes
زياد عيتاني: من لفق تهمة العمالة لي يجب أن يحاسب كمن خدم العدو مجانًا
Lebanon News
Whatsapp
اشترك بخدمة whatsapp المجانية عبر الـ LBCI
أعلن الفنان المسرحي زياد عيتاني العصيان المدني الفردي على الدولة، وعدم الالتزام بضرائبها ولا بحضور ضابطتها العدلية او المثول في اي جنحة او شبهة او جرم، ولا بأي مسألة قبل البدء بتحريك دعواه، والكشف عن قرار التمييز المجهول المصير بمحاكمة المقدّم سوزان الحاج والمقرصن ايلي غبش، واعادتهما الى قوس المحكمة.
الإعلان

 وقال في مؤتمر صحافي بدعوة من المفكرة القانونية ومنظمة العفو الدولية: "من قام بتلفيق تهمة العمالة لي، يجب أن يحاسب كمن خدم العدو مجانا".

وتوجه الى اللبنانيين والرأي العام، الى المنظمات الحقوقية والدولية، الى الامم المتحدة والاتحاد الاوروبي، بالقول: نحن هنا في بلاد المظالم، بلاد تسحق مواطنيها، أناشدكم المضي في احقاق الحق واعادة الاعتبار وحماية مواطن تعرض لمنظومة فاسدة من رأسها الى أخمص قدميها، لا تعير اي حق من حقوق البشر اهتماما، بهلوانية سمجة، منظومة لا تليق بسمعة الدولة. هنيئا لسوزان وزياد وغبش وفراس وفريقه وبيتر والمحكمة العسكرية بهذه المنظومة، وهنيئا للمنظومة بهم، انهم يليقون بها وتليق بهم. لكن هذه ليست سهرة كوكتيل لكم، هذه ارضنا وبلادنا ونحن الناس، نحن الاصل، ونحن البلاد، والحق سيأتي عاجلا ام آجلا".
إقرأ أيضاً