14 حزيران 2019 - 04:18
Back

"البيئة" توزّع الجوائز على الفائزين بمسابقة أفضل تصميم لشعار يوم البيئة العربي 2019

"البيئة" توزّع الجوائز على الفائزين بمسابقة أفضل تصميم لشعار يوم البيئة العربي 2019 Lebanon, news ,lbci ,أخبار فادي جريصاتي, لبنان,وزارة البيئة,"البيئة" توزّع الجوائز على الفائزين بمسابقة أفضل تصميم لشعار يوم البيئة العربي 2019
episodes
"البيئة" توزّع الجوائز على الفائزين بمسابقة أفضل تصميم لشعار يوم البيئة العربي 2019
Lebanon News
أقيم في وزارة البيئة احتفال لتوزيع الجوائز على الطلاب الفائزين بالمسابقة الوطنية التي نظّمتها الوزارة لاختيار أفضل تصميم لملصق يعكس مضمون شعار يوم البيئة العربي 2019 تحت عنوان " نفاياتنا...ثروة مهدرة " في إطار سعي الوزارة لرفع مستوى الوعي البيئي والحث على اتباع سلوكيات صديقة للبيئة لدى المجتمع.

الإعلان
وفازت الطالبة يارا نوفل من الجامعة اللبنانية- كلية الفنون الجميلة والعمارة- قسم الفنون الاعلانية والتواصل البصري بالمرتبة الاولى في المسابقة. وتمّ عرض للتصاميم التي قدمت الى الوزارة.

وشدّد وزير البيئة فادي جريصاتي على أهمية شراكة وزارة البيئة مع القطاعات كافة لاسيما القطاع الاكاديمي والجامعات، معلنًا أنّه بصدد توقيع اتفاقية تفاهم مع وزارة التربية والتعليم العالي لتعزيز التكامل بين الوزارتين، ولاجراء مسابقة أخرى للجامعات مع كليات الهندسة لإعداد تصاميم حول تأهيل المقالع.

ووزعّ وزير البيئة الشهادات على المشاركين التي حازت تصاميمهم  على المراتب العشرة الاول، كما وزع  جوائز على الرابحين في المراتب الثلاث الاولى على الشكل الآتي:

الجائزة الاولى: الطالبة يارا نوفل- الجامعة اللبنانية
الجائزة الثانية : الطالبة بترا النداف- جامعة اللبنانية الدولية LIU
الجائزة الثالثة: الطالبة سمارة دياب - الجامعة الاميركية للعلوم والتكنولوجيا AUST.
 
إقرأ أيضاً