04 تموز 2019 - 07:35
Back

اجتماع بين "الداخلية" و"النقل" وجمعية تراكس لمعالجة أزمة السير

ماذا دار خلال الاجتماع؟ Lebanon, news ,lbci ,أخبار أزمة السير, جمعية تراكس, وزارة النقل,وزارة الداخلية,ماذا دار خلال الاجتماع؟
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
عقدت وزيرة الداخلية والبلديات ريا الحسن اجتماعا مع وزير الاشغال العامة والنقل يوسف فنيانوس ووفد من جمعية "تراكس" (ترابط لنقل عصري) برئاسة زياد عبس، وتم التداول في الخطط المطروحة والافكار المتداولة لمعالجة أزمة السير والنقل في لبنان.

بعد اللقاء، قال فنيانوس:"اجتماعنا اليوم هو من جملة اللقاءات التي تعقدها تراكس ويرافقها وزير الاشغال العامة. وقد باشرناها مع رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري واليوم في وزارة الداخلية، وذلك للبحث في مواضيع النقل العام في لبنان. ويجب ان نعتاد على ثقافة ان الوزراء يقفون على حدة واصحاب الاختصاص والشأن يتحدثون".
الإعلان

بدوره، قال عبس: "تأتي الزيارة في اطار التأكيد على اهمية مشروع معالجة ازمة النقل أو السير، بحيث انه يجب على قوى الامن ان تقوم بواجبها بشكل مناسب، والا لن نستطيع حل هذه المشكلة التي تتعاظم يوما بعد يوم".

وأضاف: "هناك مشاريع حلول مطروحة وتضع وزارة الاشغال والنقل مجموعة افكار على الطاولة. نحن في تراكس نحضر لمشروع ستعرض افكاره في شهر ايلول المقبل لنتلمس انعكاسات سريعة على موضوع النقل، آملين ان يلمس المواطن تحسنا ملحوظا في وقت قريب". 
 
إقرأ أيضاً