12 تموز 2019 - 05:44
Back

حسن مراد يدعو الى التمسك بالكفاءات والتخلّص من المحسوبيات

دعا وزير الدولة لشؤون التجارة الخارجية حسن مراد الى التمسك بالكفاءات والى التخلّص من المحسوبيات Lebanon, news ,lbci ,أخبار لبنان,حسن مراد,دعا وزير الدولة لشؤون التجارة الخارجية حسن مراد الى التمسك بالكفاءات والى التخلّص من المحسوبيات
episodes
حسن مراد يدعو الى التمسك بالكفاءات والتخلّص من المحسوبيات
Lebanon News
دعا وزير الدولة لشؤون التجارة الخارجية حسن مراد الى التمسك بالكفاءات والى التخلّص من المحسوبيات والواسطة والى محاربة الفساد والهدر والى بناء دولة القانون والنزاهة والعدالة .
 
وقال مراد خلال حفل تخرّج الدّفعة السادسة من الخريجين في الجامعة اللبنانيّة الدوليّة فرع صور: "هناك من يظنّ أنّه بتوسعة المطار يسهّل هجرة الشباب ليبقى البلد له كي يسرح ويمرح"، متوجّهًا الى من يفكّر بهذه الطريقة بالقول: "ما حزرت لأنّ توسعة المطار بالنسبة لنا هدفها إعادة الشباب والمغتربين كي يستثمرو في بلدهم ويكونوا الى جانب أهلهم ويخدموا وطنهم، وكي تكون بلادنا مفتوحة لكل الأصدقاء والأشقاء كما كانت دومًا".
الإعلان
 
وفي هذا السياق، أكد مراد أننا "لا نعلّم أولادنا ونربّيهم كي يسافروا، ويجب أن نصبّ كلّ جهدنا كي يبقى أولادنا في لبنان، وكي يعود من سافر".
 
وفي الختام، وجّه مراد تحيّة الى فلسطين والعروبة والمقاومة وكل فلاح ومزارع وكل من ينتظر العودة الى فلسطين، وقال: "لدينا أمل كبير بأنّ فلسطين ستنتصر على كل المؤامرات والصفقات وستبقى عربية وعاصمتها القدس".
 
وشدّد على أنه يجب ترسيخ هويّتنا الوطنية والقومية في أذهان الأجيال ليكون إنتماؤهم للوطن وللأمّة خالصًا بعيدًا عن المذهبية والطائفية التي تفرّق وتُضعِف".
 

 
إقرأ أيضاً