14 تموز 2019 - 04:11
Back

غيدانيان: نحن في وزارة السياحة قررنا ان نسير ضد تيار الهواء وليس ضد تيار آخر

غيدانيان: نحن في وزارة السياحة قررنا ان نسير ضد تيار الهواء وليس ضد تيار آخر Lebanon, news ,lbci ,أخبار ضهور شوير, السياحة,افيديس غيدانيان,
episodes
غيدانيان: نحن في وزارة السياحة قررنا ان نسير ضد تيار الهواء وليس ضد تيار آخر
Lebanon News
نظمت بلدية الشوير - عين السنديانة "ليالي أرمنية" تأكيدا على الروابط الوثيقة بين الارمن وضهور الشوير والذين كانوا من اوائل المصطافين في البلدة، برعاية وزير السياحة افيديس غيدانيان وحضور الامين العام لحزب الطاشناق النائب هاغوب بقرادونيان.

وقال غيدانيان: "كنت اقول خلال السنتين ونصف السنة المنصرمة انني الى جانب كل مهرجان قروي من هذا النوع وهذا أفضل نموذج، لقد تأخرت سنتين ونصف السنة لأصل الى هنا ولكنني وصلت في النهاية". 
الإعلان

وتمنى على كل بلدية وقرية "ان تتذكر المصطافين الذين كانوا يقصدنونها وتعود للتواصل معهم لان لبنان مر بمرحلتين: ما قبل الحرب الأهلية وما بعدها، فقبل الحرب حصل تواصل بين عدد كبير من القرى والطوائف وأتت الحرب لتفرقها، اما اليوم فهذه المبادرات تعود لتجمع الناس وآمل في ان تعمم هذه المبادرة على كل مساحة لبنان". 

وأكد "اننا في وزارة السياحة قررنا ان نسير ضد تيار الهواء، وليس ضد تيار آخر كي لا نفهم خطأ، وقلت في أكثر من مكان لمن لا يريدنا ان نقف على ارجلنا، شئتم ام ابيتم سنقف على ارجلنا وما سيساعدنا هو طيبة الخاطر وطيبة القلب والنفسية الحلوة التي تمتاز بها ضهور الشوير وآمل في ان تعمم على كل المناطق". 
إقرأ أيضاً