26 تموز 2019 - 04:14
Back

جعجع: سيناريو سيّدة النجاة يتكرر اليوم مع جنبلاط

جعجع: هناك نوايا سياسية "سيئة" ضد الحزب التقدمي الاشتراكي بهدف تقويض جنبلاط Lebanon, news ,lbci ,أخبار جنبلاط, جعجع, لبنان,قبرشمون,جعجع: هناك نوايا سياسية "سيئة" ضد الحزب التقدمي الاشتراكي بهدف تقويض جنبلاط
episodes
جعجع: سيناريو سيّدة النجاة يتكرر اليوم مع جنبلاط
Lebanon News
اعتبر رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع أن سيناريو سيّدة النجاة يتكرر اليوم مع رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط في ما يتعلق بالأزمة السياسية التي حدثت في أعقاب أحداث قبرشمون.

وقال بمناسبة الذكرى الـ14 للإفراج عنه في 26 تموز 2005، في حديث لصحيفة "لوريان لو جور": "هناك نوايا سياسية "سيئة" ضد الحزب التقدمي الاشتراكي بهدف تقويض وليد جنبلاط".
الإعلان

ورأى جعجع، أنه "منطقي للغاية التفكير بأن جنبلاط قد يواجه سيناريو مشابهاً لسيّدة النجاة، لكننا سنواصل الوقوف إلى جانبه"، لافتاً الى الازمة السياسية الناتجة عن اصرار النائب طلال أرسلان على رفع قضية قبر شمون إلى المجلس العدلي.

وفي ما يتعلق بمسألة عقد جلسة لمجلس الوزراء، أوضح جعجع، أنّ "ما يحدث اليوم هو جريمة يرتكبها أولئك الذين لا يتوقفون عن شل حركة الحكومة"، مؤكدًا أنّه "من غير المقبول عرقلة عمل مجلس الوزراء لأسباب سياسية، في حين أن الوضع الحالي في البلاد يتطلب نشاطاً حكومياً مكثفاً".

ورأى جعجع أن الحل يكمن في بعبدا والسراي، معتبرًا أنه "على رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء الوفاء بمسؤولياتهما الدستورية في إحياء الحكومة، في ظل المفاوضات السياسية".
 
*** للاطلاع على المقابلة كاملةً، اضغط هنا
إقرأ أيضاً