26 تموز 2019 - 12:01
Back

نصرالله: لتحديد جلسة لمجلس الوزراء ومناقشة موضوع حادثة قبرشمون

"كل من يقول كذبا أن حزب الله هو حاكم لبنان فهو يحرض على لبنان دوليا" Lebanon, news ,lbci ,أخبار قبرشمون, الموازنة, المقاومة, الفلسطينيون, حزب الله,حسن نصرالله,"كل من يقول كذبا أن حزب الله هو حاكم لبنان فهو يحرض على لبنان دوليا"
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
أكّد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله أن الحزب يؤيّد تحديد جلسة لمجلس الوزراء بأسرع وقت ومناقشة موضوع حادثة قبرشمون بالجلسة.

وقال، في ذكرى تأسيس مؤسسة جهاد البناء: كل من يقول كذبا أن حزب الله هو حاكم لبنان فهو يحرض على لبنان دوليا وإن كانت الحكومة هي حكومة حزب الله فلماذا يعطّلها ولو كان يسيطر على القضاء لكانت حادثة قبرشمون تحوّلت منذ اليوم الاول الى المجلس العدلي.
الإعلان

وأوضح أن رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني النائب طلال أرسلان "طالب بتحويل قضية الجبل الى المجلس العدلي ولم يسألنا وليس من واجبه أن يسألنا بل هذا حقه الطبيعي" واعتبر أن القول إن هناك استهدافا لزعامة معينة هو غير صحيح.

ونفى نصرالله الادعاءات الاسرائيلية بأن حزب الله يستخدم مرفأ بيروت لنقل السلاح الى لبنان.

أما في ما يخصّ قانون العمل وعمالة الفلسطينيين، فدعا الأمين العام لحزب الله الى معالجة الأمرعلى اساس انساني واخلاقي مشيرا الى "وجود فارق كبير بين العامل الفلسطيني واي عامل آخر لان العامل الفلسطيني لا بلد لديه ليعود اليه".

وشدد على ضرورة عدم الخلط بين إعطاء حقوق العمل للفلسطيني والتوطين، داعيا لوقف المزايدات والشعارات والذهاب الى معالجة هادئة من قبل الحكومة.

وتحدّث السيد نصرالله عن الموازنة، قائلا: كتلة الوفاء للمقاومة صوّتت للمرة الاولى على الموازنة وذلك نتيجة عوامل عدة بينها الوضع الاقتصادي الصعب وضرورة التعاون لمواجهته.

وتطرق في كلمته الى موضوع القطاع الزراعي في لبنان كاشفا أنه ما من سياسة حكومية لتقوية القطاع الزراعي في لبنان. واعتبر أن المشكلة ليست في وزير الزراعة او في الوزارة ودعا لدعم هذا القطاع.

الى ذلك، لفت الى أن سكان الضاحية الجنوبية لا توجد لديهم مياه للشرب منذ عشرات السنين وهم يحصلون عليها عبر الصهاريج.
إقرأ أيضاً