28 تموز 2019 - 14:03
Back

حسن مراد: أعد بدعم التربية الكشفية كما التربية المدرسية

وعد الوزير حسن راد أن يبقى داعماً للتربية الكشفية كما التربية المدرسية باذلاً كل جهوده Lebanon, news ,lbci ,أخبار لبنان, التربية الكشفية,حسن مراد,وعد الوزير حسن راد أن يبقى داعماً للتربية الكشفية كما التربية المدرسية باذلاً كل جهوده
episodes
حسن مراد: أعد بدعم التربية الكشفية كما التربية المدرسية
Lebanon News
تحدث وزير الدولة لشؤون التجارة الخارجية حسن مراد عن اهمية القانون الكشفي قائلا:ً "لفتني في القوانين الكشفية العشرة انها تدعو للصدق والمحبة والايمان والاخلاص واحترام الغير والبيئة والود والاقتصاد ومحبة الطبيعة، لافتاً الى أن وطننا لبنان بجميع أطيافه يحتاج لهذه الصفات لبنائه واجياله القادمة على صفات حميدة ومفيدة تساعدنا لنرتقي بهذا الوطن الى حالٍ أفضل تمكننا من التأخي والتقارب بعيداً عن اي تفرقة سياسية أو مذهبية أو مناطقية.
الإعلان
 
وأشاد الوزير مراد خلال رعايته السهرة الختامية للمخيم التدريبي التحضيري للشارة الخشبية بجميع فروعها، بنشاط الكشاف العربي في لبنان وتنوعه المناطقي الذي جعل منه رائداً في التدريب والتربية الكشفية على الصعيد الوطني والعربي.
 
وقال مراد إن "النار التي يلتف حولها الكشفيين من كل المناطق والمذاهب لا تحرقهم لانهم يعملون لبناء غد أفضل للبنان بينما النار تحرق الطائفيين والمذهبيين الذين يشتتون اللبنانيين".
 
ووعد أن يبقى داعماً للتربية الكشفية كما التربية المدرسية باذلاً كل جهوده في حث جيل الشباب على التطوع لخدمة مجتمعه ومحيطه من أجل غدٍ افضل.
 
إقرأ أيضاً