31 تموز 2019 - 10:58
Back

حماس تستنكر مضمون مقدمة الـLBCI أمس: ندعو الى الاستماع إلى مختلف الآراء

حماس: قضية التحركات الشعبية الفلسطينية في لبنان التي أطلقت المسيرة اللبنانية الفلسطينية الحاشدة أمس في مدينة صيدا هي قضية إنسانية قانونية Lebanon, news ,lbci ,أخبار LBCI, حركة حماس,لبنان, حماس: قضية التحركات الشعبية الفلسطينية في لبنان التي أطلقت المسيرة اللبنانية الفلسطينية الحاشدة أمس في مدينة صيدا هي قضية إنسانية قانونية
episodes
حماس تستنكر مضمون مقدمة الـLBCI أمس: ندعو الى الاستماع إلى مختلف الآراء
Lebanon News
استنكر المكتب الإعلامي لحركة حماس في لبنان مضمون مقدمة نشرة أخبار الـ LBCI أمس.

وجاء في بيان للحركة:" شاهدنا أمس بكل أسف مقدمة نشرة اخبار قناة LBCI، وهي مقدمة لا تصلح كمقدمة لنشرة إخبارية لأنها ابتعدت بالكامل عن المعايير الموضوعية والمهنية وذهبت باتجاهات خاطئة، أرفقت باستحضار مرحلة سوداء وابتعدت عن حقيقة القضية.
الإعلان

والحقيقة أن قضية التحركات الشعبية الفلسطينية في لبنان التي أطلقت المسيرة اللبنانية الفلسطينية الحاشدة أمس في مدينة صيدا هي قضية إنسانية قانونية تهدف إلى منع اللاجئين الفلسطينيين من العمل. 

وهذا القرار لو طبق سيؤدي إلى تشريد آلاف العائلات ومنعهم من الحصول على قوت يومهم الأمر الذي سيؤدي إلى مضاعفات اجتماعية خطرة وتهديد لحياة الآلاف.

إننا وإذ نستنكر هذا السلوك الإعلامي الخطر واللامسؤول وندين حالة التعبئة هذه من أي جهة أتت.

وندعو قناة LBCI وكل وسائل الإعلام إلى الحرص على الموضوعية والابتعاد عن التحريض والاستماع إلى مختلف الآراء والحذر من سياسة التحريض والشحن."

*** للاطلاع الى ما جاء في مقدمة الـLBCI أمس اضغط هنا
إقرأ أيضاً