01 آب 2019 - 13:58
Back

اجتماع للفصائل الفلسطينية بدعوة من بهية الحريري: نتمنى على الحريري تجميد اجراءات وزارة العمل

اجتماع للفصائل الفلسطينية بدعوة من بهية الحريري: نتمنى على الحريري تجميد اجراءات وزارة العمل Lebanon, news ,lbci ,أخبار فلسطين,بهية الحريري,
episodes
اجتماع للفصائل الفلسطينية بدعوة من بهية الحريري: نتمنى على الحريري تجميد اجراءات وزارة العمل
Lebanon News
عقد في دارة النائب بهية الحريري في مجدليون، وبدعوة منها، اجتماع موسع لـ "القيادة السياسية الفلسطينية الموحدة في لبنان" جرى خلاله التداول في موضوع قرار وزارة العمل بما يتعلق بعمل الفلسطينيين في لبنان وتفاعلاته.

وناقش المجتمعون "كل التطورات المتصلة بتداعيات قرار وزارة العمل على الساحتين اللبنانية والفلسطينية"، واطلعوا من النائب الحريري على "مسار متابعتها لهذا الموضوع مع كل من رئيسي الحكومة سعد الحريري ومجلس النواب نبيه بري، ومع وزير العمل كميل ابو سليمان".
الإعلان

وتمنى المجتمعون في بيان على "رئيس الحكومة سعد الحريري تجميد اجراءات وزارة العمل المتخذة تنفيذا للقانون إلى حين انعقاد مجلس الوزراء، واتخاذ المقتضى المناسب في شأنها، أخذين في الاعتبار خصوصية اللاجىء الفلسطيني في لبنان".

وكلفوا النائب الحريري "نقل هذا المطلب الى رئيس الحكومة ومتابعته معه".

وقال أمين سر منظمة التحرير الفلسطينية فتحي ابو العردات: نحن متفقون وموحدون على ان نبقى عاملا اساسيا من عوامل الأمن والاستقرار في هذا البلد الذي احتضننا منذ اكثر من سبعين سنة، ونقدر للبنان الرسمي والشعبي هذه الرعاية التي قدمها إلينا.
 
وأضاف "ليس لدينا فيتو على أحد في موضوع الحوار. وبالتالي ثمة لجنة حوار لبناني - فلسطيني تحال اليها من الحكومة كل هذه القرارات من اجل متابعتها والوصول الى ما يخدم الشعبين اللبناني والفلسطيني".
إقرأ أيضاً