14 آب 2019 - 04:07
Back

توقف العمل في الدوائر العقارية في جونية بسبب عطل في قسطل للمياه

توقف العمل في الدوائر العقارية في جونية بسبب عطل في قسطل مياه Lebanon, news ,lbci ,أخبار LBCI, الدوائر العقارية, جونيه,لبنان,توقف العمل في الدوائر العقارية في جونية بسبب عطل في قسطل مياه
episodes
توقف العمل في الدوائر العقارية في جونية بسبب عطل في قسطل للمياه
Lebanon News
أدى عطل في قسطل للمياه في الطابق الثالث في سرايا جونية خلال عطلة عيد الأضحى إلى تسرب المياه إلى الطابق الثاني في الدوائر العقارية ما أدى إلى بعض الأضرار المادية الطفيفة وقطع الكهرباء عن السرايا.
 
وتعمل فرق الصيانة في شركتي المياه والكهرباء على إصلاح الأعطال.
 
وتفقد قائمقام كسروان جوزف منصور يرافقه قائد سرية جونية في قوى الأمن الداخلي العقيد سعد كيروز، المكان للإطلاع على الأضرار وأعطى توجيهاته إلى فرق الصيانة للاسراع في إصلاح الأعطال.
الإعلان
 
ولفت إلى أن "العمل سيتوقف في السرايا لمدة يومين أو ثلاثة في الدوائر العقارية لحين الإنتهاء من الأعمال بحسب الوكالة الوطنية.
 
الى ذلك، أوضحت مديرية الشؤون العقارية في وزارة المال ان الدوائر العقارية في جونيه شهدت منذ ليل البارحة تسرًباً للمياه مصدره عطل طرأ على إمدادات المياه في الطابق العلوي الذي تشغله كهرباء لبنان ما تسبب بأضرار في سقوف الدوائر العقارية وضرر طفيف على بعض المستندات من دون أن تصيبها بالتلف وعملت فرق الصيانة في شركتي المياه والكهرباء على إصلاح الأعطال.
 
 
إقرأ أيضاً