15 آب 2019 - 12:01
Back

جعجع: لا إشارة على طريق الإصلاح حتى الآن علماً أن بعضها لا يحتاج إلا لقرار

جعجع: لا إشارة على طريق الإصلاح حتى الآن علماً أن بعضها لا يحتاج إلا لقرار Lebanon, news ,lbci ,أخبار لبنان, القوات اللبنانية,جعجع,
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
رأى رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع ان للبنان مصالح كبيرة مع الولايات المتحدة، وقال: "لا أرى لزوم تذكير الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله بانه مستعد للوقوف إلى جانبها في حال شنت الحرب عليها أثناء زيارة رئيس الحكومة سعد الحريري إلى واشنطن وعلينا الاهتمام بوضعنا وشعبنا".
 
وقال جعجع بعد اجتماع تكتل الجمهورية القوية: "أطلب من رئي الحمهورية ميشال عون والرئيس الحريري والحكومة وكل من يلزم أن بعض القضايا لا تحتمل وبعض المواقف ملتبسة ونصرالله ذكر مرراً أن حزب الله لن يقف مكتوف اليدين في حال حصلت حرب مع إيران".
الإعلان
 
وأكد رئيس حزب القوات أنه لا إشارة على طريق الإصلاح حتى الآن علماً أن بعضها لا يحتاج إلا لقرار.

وعن المعابر الشرعية وغير الشرعية قال جعجع إن "تقرير لمحطة mtv وثّق عملية تهريب من معابر شرعية إلى غير شرعية وصدر بعضها بيان عن وزير الدفاع لم يبرر ما حصل".
 
ولفت الى أن الجميع يعلم مشكلة المعابر الشرعية وباستثناء محاسبة البعض التي تحصل على الهامش، يجب أن نعتمد على الكشوفات الجمركية، مشيراً الى أنه من بعض الخطوات الإصلاحية أيضاً الهيئات الناظمة، وتعيين مجلس إدارة جديد لشركة الكهرباء علماً ان مهلة الـ4 أشهر انقضت لأن العملية متوقفة ليتم التعيين على أساس محسوبيات معينة ولا جدية حتى الآن بالتعاطي.
 
وأوضح جعجع أنه أينما وجدنا نحاول التعاطي بكل جدية ومثال على ذلك قرار وزير العمل الذي أمّن آلاف الوظائف للبنانيين ونأمل من الوزراء الباقين الإقدام على خطوات مماثلة.
 
إقرأ أيضاً