28 آب 2019 - 10:26
Back

شهيب لمتخرجي مركز سرطان الاطفال: لم تطالبوا بإعفاءات وإفادات ولا قدمتم اعتراضات

مركز سرطان الاطفال احتفل بحصول 36 من مرضاه على الشهادات الرسمية Lebanon, news ,lbci ,أخبار أكرم شهيب,سرطان الاطفال,مركز سرطان الاطفال احتفل بحصول 36 من مرضاه على الشهادات الرسمية
episodes
شهيب لمتخرجي مركز سرطان الاطفال: لم تطالبوا بإعفاءات وإفادات ولا قدمتم اعتراضات
Lebanon News
نظم "مركز سرطان الأطفال" في لبنان، للسنة الثامنة على التوالي، احتفالا في الجامعة الاميركية في بيروت، بعنوان "مسار الفرح" Path of Joy، برعاية وزير التربية والتعليم العالي أكرم شهيب، وزعت خلاله شهادات على 36 تلميذا يتابعون أو أنهوا علاجهم في المركز، نال 13 منهم الشهادة المتوسطة (البريفيه) و23 شهادة الثانوية العامة (البكالوريا) بعدما تقدموا للإمتحانات الرسمية هذه السنة في المركز. 
الإعلان

وقال شهيب "أنتم من واجهتم الألم بإبتسامة، وثابرتم على الدرس والتحصيل، ولم تطالبوا بإعفاء من الإمتحانات ولا أقدمتم على الاعتراضات، ولم تطالبوا بالإفادات، فإستحققتم الفوز والنجاح، وتستحقون كل التسهيلات والتقديمات لمتابعة الطريق نحو مستقبل أفضل". 

ورأى أن "هذا المركز النموذجي يستحق الكثير من التضحية والعطاء والحب، ليبقى الموقع الأول إنسانيا وتربويا وعطاء". ووعد بالسعي "مع أركان الدولة ومع الدول المانحة إلى تعزيز مثل هذا الموقع الإنساني التربوي". 
 
 
إقرأ أيضاً