30 آب 2019 - 09:59
Back

قائد الجيش استقبل النائب درويش... وهذا هو الاقتراح الذي دعمه عون

قائد الجيش استقبل النائب علي درويش ترافقه عقيلته... Lebanon, news ,lbci ,أخبار علي درويش, جوزيف عون ,قائد الجيش,قائد الجيش استقبل النائب علي درويش ترافقه عقيلته...
episodes
قائد الجيش استقبل النائب درويش... وهذا هو الاقتراح الذي دعمه عون
Lebanon News
Whatsapp
اشترك بخدمة whatsapp المجانية عبر الـ LBCI
استقبل قائد الجيش اللبناني العماد جوزيف عون في وزارة الدفاع النائب الدكتور علي درويش ترافقه عقيلته رئيسة جمعية "الدار العالي" السيدة أليسار بركات درويش، حيث تناول الطرفان البحث بالاوضاع العامة في البلاد، وكانت جولة أفق وتنويه بالمجهود الذي تقوم به المؤسسة العسكرية لحفظ الامن والاستقرار في لبنان وصونه من الاخطار على كافة الجبهات.
الإعلان

كما تم البحث في مسودة قانون "الخدمة الالزامية" المقدمة من قبل النائب درويش والتي تستبدل الخدمة العسكرية بصيغة متقدمة ومتطورة، قائمة على خدمة مدنية، اجتماعية - تنموية، تنشأ الجيل الجديد وطنياً بعيداً عن الآفات الاجتماعية والسلبيات التي تعصف بالشباب، كما تشكل منصة لانتقال الشباب الى الشأن العام الاجتماعي المنضبط على مستوى الوطن ضمن فترة زمنية قصيرة تراعي قدرتهم على بناء مستقبلهم بشكل أفضل.

من جهته، أثنى العماد عون على مسودة المشروع مبدياً دعمه للاقتراح ضمن الصيغة المدنية التي تحفظ الشباب وتُنمّي فيهم روح المسؤولية والانتماء الوطني.

كما قدمت قيادة الجيش اللبناني الى رئيسة جمعية "الدار العالي" السيدة أليسار درويش كتاب شكر على الفعاليات التي نظمتها بمناسبة عيد الجيش في طرابلس.
إقرأ أيضاً