08 أيلول 2019 - 09:37
Back

بخاري جال في "مؤسسة رينه معوض"...معوض: لشراكة تحقق التنمية المستدامة

بخاري زار مؤسسة رينه معوض... Lebanon, news ,lbci ,أخبار لبنان, السعودية, معوض, مؤسسة رينه معوض,بخاري ,بخاري زار مؤسسة رينه معوض...
episodes
بخاري جال في "مؤسسة رينه معوض"...معوض: لشراكة تحقق التنمية المستدامة
Lebanon News
أثنى النائب ميشال معوض على "العلاقة التاريخية التي تجمع لبنان بالمملكة العربية السعودية التي لطالما وقفت الى جانب الدولة في لبنان ومؤسساتها الشرعية والى جانب كرامة لبنان ووحدته واستقراره الاقتصادي والاجتماعي".

كلام معوض جاء خلال زيارة قام بها السفير السعودي لدى لبنان وليد بخاري الى "مؤسسة رينه معوض" في اطار تفعيل الشراكة بينها وبين المؤسسات السعودية.
الإعلان

وقال إنّ "الزيارة ليست فقط تعارفية بل تأسيسية من اجل السعي الى عمل مشترك وشراكة استراتيجية بين مؤسسة رينه معوض من جهة والمملكة العربية السعودية من جهة اخرى، شراكة مبنية على عنوان واحد وهو التنمية المستدامة".

وشكر معوض السعودية على تأمينها "فرص عمل لمئات الآلاف من اللبنانيين"، متمنيا ان "تشكل هذه الشراكة فرصة لتطوير القطاع الزراعي في كل لبنان من اقصى الشمال الى اقصى الجنوب".

من جهته، قال بخاري: "أهنئكم على هذه المؤسسة التي تسعى الى دفع لبنان نحو الازدهار، وزيارتي تأتي في اطار السعي الى التنسيق المشترك بين المملكة والمؤسسة، ووضع تجارب المؤسسة قيد التنفيذ على ارض الواقع من خلال تعاون مشترك".
 
 
 

 
إقرأ أيضاً