27 أيلول 2019 - 03:59
Back

الحاج حسن للـLBCI : لا علاقة لحزب الله بالمعابر الشرعية ولا بغير الشرعية...وهناك مناقصات مضخمة في شركتي الخلوي

تحدث الحاج حسن عن مناقصات مضخمة في الشركتين وعن ايجارات كبيرة Lebanon, news ,lbci ,أخبار اتصالات, حسين الحاج حسن,لبنان,تحدث الحاج حسن عن مناقصات مضخمة في الشركتين وعن ايجارات كبيرة
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
أكد رئيس لجنة الاعلام والاتصالات النائب حسين الحاج حسن أن لا علاقة لحزب الله لا بالمعابر الشرعية ولا بغير الشرعية في عمليات التهريب، داعيا الدولة الى القيام بواجباتها بالكامل، وقال:" كفى وضع حزب الله بالواجهة في هذه المسألة".

وشدد الحاج حسن لبرنامج "نهاركم سعيد" عبر الـLBCI أن على الوزراء مهمة تخفيض مزاريب الهدر والا فنحن أمام معضلة اقتصادية، لافتا الى أن لبنان يستورد بقيمة 20 مليار ويصدر بقيمة 3 مليارات، معتبرا أننا أمام أزمة حقيقية في هذا الاطار.
الإعلان

الحاج حسن الذي رأى أن الامور الاصلاحية بحاجة الى قرار سياسي كبير، قال:"المصارف بذات المركب معنا ويجب وضع عقد اجتماعي جديد ينص على مساهمة المصارف بالاجراءات الانقاذية".

وعن ملف الاتصالات، أشار الحاج حسن الى ان متوسط ما تجمعه شركتا الخلوي من المشتركين يبلغ مليار ونصف المليار دولار وتحولان مليار دولار للدولة ويتم صرف خمسمئة مليون دولار.

وتحدث الحاج حسن عن مناقصات مضخمة في الشركتين وعن ايجارات كبيرة، لافتا الى أنه طرح اقتراحا للرئيس سعد الحريري لوقف المصاريف الرأسمالية في كل الشركات خارج الموازنة كشركتي الخلوي في ظل الوضع الاقتصادي الحالي، وفي حال شراء معدات جديدة أو غيره يتم طلب اذن من الدولة.
إقرأ أيضاً