03 تشرين الأول 2019 - 09:54
Back

الرئيس عون: لضرورة البحث في مسألة التعامل بالليرة اللبنانية

الرئيس عون: لضرورة البحث في مسألة التعامل بالليرة اللبنانية وفق ما تنص عليه القوانين Lebanon, news ,lbci ,أخبار مجلس الوزراء, الليرة اللبنانية, لبنان,الرئيس عون,الرئيس عون: لضرورة البحث في مسألة التعامل بالليرة اللبنانية وفق ما تنص عليه القوانين
episodes
الرئيس عون: لضرورة البحث في مسألة التعامل بالليرة اللبنانية
Lebanon News
أكد رئيس الجمهورية ميشال عون أنّ "حق التظاهر لا يعني حق الشتيمة، وحرية الاعلام لا تعني حرية اطلاق الشائعات المغرضة والمؤذية للوطن"، مشددًا على أن "الوقت اليوم ليس للمزايدة، بل لحل المشاكل وخصوصا الاقتصادية منها واولها اكمال الموازنة".

وقال الرئيس عون في مستهل جلسة مجلس الوزراء التي انعقدت قبل ظهر اليوم في قصر بعبدا: "أنا رئيس الدولة وامثل كرامة اللبنانيين وهيبة الدولة، ونحن جميعا نمثل السلطة الاجرائية واي فشل لنا هو فشل لكل السلطة، لذلك ممنوع ان نفشل ولن نفشل".
الإعلان

وشدّد على ضرورة البحث في مسألة التعامل بالليرة اللبنانية وفق ما تنص عليه القوانين والأنظمة المرعية الاجراء.

ودعا رئيس الجمهورية الى ان يمارس كل مسؤول صلاحياته، واذا اخطأ لا بد من محاسبته وفقا للاصول والقواعد القانونية، طالبا من الوزراء تحمل مسؤولياتهم والدفاع عن الحكومة وشرح ما يقومون به للمواطنين ليكونوا على بينة ولا يستمعون للشائعات التي تطلق من هنا وهناك.

وشدد على أن "القوانين وضعت للتطبيق وليس للاطلاع عليها فقط".

من جهة أخرى، هنأ مجلس الوزراء الرئيس عون على إقرار الجمعية العمومية للأمم المتحدة إنشاء اكاديمية الانسان للتلاقي والحوار.
إقرأ أيضاً