12 تشرين الأول 2019 - 07:06
Back

حسن عز الدين: هدفنا في معركة الفساد ليس الانتقام بل مواجهة الهدر المالي

معركة محاربة الفساد في لبنان واجبة ولا تقل قداسة عن معركة مقاومة الاحتلال Lebanon, news ,lbci ,أخبار لقاء اعلامي, محاربة الفساد,حسن عز الدين,معركة محاربة الفساد في لبنان واجبة ولا تقل قداسة عن معركة مقاومة الاحتلال
episodes
حسن عز الدين: هدفنا في معركة الفساد ليس الانتقام بل مواجهة الهدر المالي
Lebanon News
استقبل عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب الشيخ حسن عز الدين في مكتبه بمدينة صور، عددا من مراسلي ومندوبي الوسائل الإعلامية اللبنانية والعربية والأجنبية ومدراء المواقع الإلكترونية.

وفيما يتعلق بالعقوبات الاقتصادية التي تمارس على محور المقاومة، رأى عز الدين أن هذه العقوبات هي شكل من أشكال الحرب على محور المقاومة، ولكننا قادرون على تحمل تبعاتها المرحلية، وسننتصر مستقبليا.
الإعلان

وأكد أن معركة محاربة الفساد في لبنان واجبة ولا تقل قداسة عن معركة مقاومة الاحتلال، معتبرا أننا أمام مفصل وجودي، وعليه، يجب العمل لتجنيب توجه لبنان نحو الانهيار المالي والاقتصادي، وأنه بالتالي لا يمكن للمقاومة الوقوف على الحياد إزاء مصير لبنان بعد ان دافعت عن أرضه بأغلى ما تملكه.
وشدد عز الدين على أن هدفنا في معركة الفساد ليس أبدا الانتقام السياسي، بل مواجهة الهدر المالي ووقف سرقة المال العام ومواجهة الفساد المالي والاداري في ادارات الدولة لتبقى الدولة.
إقرأ أيضاً