25 تشرين الأول 2019 - 07:03
Back

تجمع اساتذة من الجامعة الأميركية في بيروت يطالب بحكومة إنقاذ وطني موقتة

أعلن تجمع اساتذة من الجامعة الأميركية في بيروت أنهم يقفون مع الطلاب والزملاء... Lebanon, news ,lbci ,أخبار لبنان يثور, لبنان ينتفض, بيروت,الجامعة الأميركية,أعلن تجمع اساتذة من الجامعة الأميركية في بيروت أنهم يقفون مع الطلاب والزملاء...
episodes
تجمع اساتذة من الجامعة الأميركية في بيروت يطالب بحكومة إنقاذ وطني موقتة
Lebanon News
أعلن تجمع اساتذة من الجامعة الأميركية في بيروت أنهم يقفون مع الطلاب والزملاء من اساتذة وطلاب الجامعات المختلفة في لبنان، وقفة تضامن مع الثورة.

وطالب التجمع بحكومة إنقاذ وطني موقتة ذات صالحيات استثنائية مؤلفة من شخصيات حيادية ونزيهة من الخبراء وممثلي المجتمع المدني، تكون مهمتها الأولى محاسبة الفاسدين وتجميد أموالهم ورفع الحصانة عنهم تمهيدا لمحاكمتهم، وتكون مهمتها الثانية تنظيم انتخابات برلمانية مبكرة خارج القيد الطائفي، وتكون مهمتها الثالثة اتخاذ التدابير العاجلة لتحقيق الاستقرار في الوضعين الاقتصادي والمالي وحل المسائل الاجتماعية والبيئية التي يدعو إليها الناس، يساندها المتخصصون والمتمرسون من الكوادر داخل وخارج الجامعات في لبنان.
الإعلان

وقال التجمع في بيانه: "نهدف إلى العمل من خلال منصة متعددة الخبرات لدعم مطالب الشعب وإيجاد حلول وصياغة توصيات بالتعاون مع المختصين والجامعات المختلفة".
 


 
إقرأ أيضاً