12 تشرين الثاني 2019 - 06:33
Back

فادي الجميل: نقترب من دائرة الخطر والتأخر في المعالجة سيؤدي إلى الانهيار الشامل

أكد رئيس جمعية الصناعيين فادي الجميل اننا نقترب من دائرة الخطر Lebanon, news ,lbci ,أخبار الصناعة, لبنان,فادي الجميل,أكد رئيس جمعية الصناعيين فادي الجميل اننا نقترب من دائرة الخطر
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
أكد رئيس جمعية الصناعيين فادي الجميل اننا "نقترب من دائرة الخطر الكبير"، محذراً من أن "التأخر في المعالجة سيؤدي إلى الانهيار الشامل".

وناشد الجميل في مؤتمر صحافي جميع القوى الساسية لـ"الترفع والتضامن لانتاج حكومة انقاذية في أسرع وقت ممكن قادرة على القيام بالاصلاحات المطلوبة ووضع البلاد على طريق التعافي والنهوض والمحاسبة".
الإعلان

وتوجه الجميل إلى الشباب اللبناني بالقول: "أنتم الركن الاساسي"، مشيراً إلى أننا "نعول على قضاء مستقل ونزيه قادر على الاستجابة لتطلعات الشعب ولا يخيب آماله ويكون أميناً وموثوقاً للأجيال الواعدة".

وطالب الجميل المصارف بـ"تأمين آلية التعامل المصرفي وتأمين السيولة اللازمة وتحديد سياسات نقد واضحة وصريحة وإلا سوف تتعرض الأسواق لفقدان سلع ضرورية".

واعتبر أن "عدم تنفيذ إجراءات مصرف لبنان سيعرّض عشرات آلاف العائلات إلى أزمات حادّة"، مشيراً إلى أن المعامل شبه مشلولة والحياة الاقتصادية إلى تراجع والثقة تُفقد يوماً بعد يوم.
إقرأ أيضاً