10 شباط 2020 - 07:11
Back

الخولي: منع انعقاد جلسة الثقة هو منع للانهيار الكامل

الخولي: منع انعقاد جلسة الثقة هو منع للانهيار الكامل Lebanon, news ,lbci ,أخبار لبنان,نقابات,
episodes
الخولي: منع انعقاد جلسة الثقة هو منع للانهيار الكامل
Lebanon News
اعتبر رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال لبنان مارون الخولي ان اسقاط حكومة حسان دياب غير المستقلة وغير الاختصاصية واجب وطني على كل لبناني شريف وان منع انعقاد جلسة الثقة هو منع لاستمرار نهج الفشل والفساد والمحاصصة التي تمثله حكومة دمى الاحزاب. 

واعتبر الخولي ان منع انعقاد جلسة الثقة هو منع للانهيار الكامل لكل مكونات البلد الاقتصادية والمالية والاجتماعية ومنع وصول النواب الى هذه الجلسة السوداء هو حق دستوري للشعب اللبناني المتضرر من قرارات هذا المجلس الذي اسقط محاسبة كل الوزاراء الفاسدين والحكومات المتورطة بالفساد وشرع البلد على مافيات السلطة التي نهبت واستباحة خيراته.
الإعلان

واضاف الخولي:" من حق كل لبناني ان يمنع انعقاد اي جلسة تضر بأمنه واقتصاده ولقمة عيشه خصوصا وان القاصي والداني يعرف حق المعرفة بأن حكومة حسان دياب قدرتها على الانقاذ صفر وبالتالي بقائها سيزيد الازمة تعقيدا وستدخلنا في فوضى ومجاعة مؤكدة في حال اعطائها الثقة. "

ورأى بأن على اللبنانيين ممارسة حقهم في الدفاع عن مستقبلهم ومستقبل اولادهم من حكومة محكومة بالفشل نتيجة لخيارات سياسية حزبية ضيقة صاغة تلك الحكومة شكلا ومضمونا.

واعلن الخولي تأييد الاتحاد للدعوة للاضراب الوطني العام نهار غد الثلاثاء ودعا كل اللبنانيين من عمال وموظفين وأصحاب عمل والاساتذة والطلاب والتلاميذ الى عدم التوجه الى اعمالهم وجامعاتهم ومدارسهم والمشاركة في التظاهرات والاعتصامات وجميع وسائل الضغط المشروعة التي دعت اليها مجموعات الثوار الاحرار لمنع جلسة مجلس النواب انقاذا لوطنهم لبنان واعتبار يوم غد يوم الثلاثاء يوم  اضراب عام وطني شامل. 
 
الإعلان
إقرأ أيضاً