LBCI
LBCI

سجال "تويتري" بين السيد وزهران حول ملف الإتصالات

أخبار لبنان
2020-06-01 | 09:19
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
سجال "تويتري" بين السيد وزهران حول ملف الإتصالات
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
4min
سجال "تويتري" بين السيد وزهران حول ملف الإتصالات
حصل سجال "تويتري" أمس بين النائب جميل السيد والاعلامي سالم زهران يتعلق بملف الإتصالات، ولكنه لم ينته بل استمر اليوم.

وبدأ السجال عندما علّق السيد في تغريدة على حسابه عبر تويتر على قيام الحكومة بإسترداد قطاع الخلوي من شركتيْ ألفا وتاتش، منوّهًا بأنّ "وزير الإتّصالات طوّق لصوص الخليوي وخفّف حصّتهم من الخدمات الإضافية VAS من50 و 75٪ إلى30٪".

وأضاف السيّد، مذكِّرًا بأنَّ من وصفهم بـ"لصوص الخلوي" كانت حصّتهم "50 مليون دولار بالسنة، وحصّة الدولة 20 مليون دولار، فأصبحت بالمقلوب"، وقال: "طبيعي أن يجنّوا عليه وأن يُجنّدوا أبواقهم ضدّه"، خاتمًا بالقول، "الوزير قال: كاذبون، والقضاء هو الحكم".

وقال السيد في تغريدة جديدة: "يخرج التاجر الإعلامي على الشاشة ويقول:"القضاء أو القاضي الفلاني سيفتح ملف الفساد لفلان"! يوم أو يومان يفتح القضاء الملف، يستدعي(الفاسد)، يحقّق معه، يبقيه لفترة ويطلقه، يخرج (الفاسد) ويصرّح مرتاحاً! خلال كل ذلك، يفتح الإعلامي خطوط الإبتزاز مع (الفاسد) ويساومه!".

في المقابل، ردُّ زهران على السيّد أتى من دون أن يُسمّيه، فاستعان بما جاء على لسان السيّد المسيح الذي يقول، "مَرْتا، مَرْتا، إِنَّكِ تَهْتَمِّينَ بِأُمُورٍ كَثِيرَة، وَتَضْطَرِبِين! إِنَّمَا المَطْلُوبُ وَاحِد!".

وإعتبر زهران في تغريدة على حسابه عبر تويتر أن هذا القول للمسيح يوصّف ما يحدث في وزارة الإتصالات: "كلام كثير وتغريدات "خنفشارية" غارقة في الأوهام والعقد النفسيّة".

وأضاف زهران: "المطلوب واضح: إستلام قطاع الخلوي دون مواربة، وإرسال دفتر شروط لإدارة المناقصات".

وفي آخر تغريدة له اليوم، قال زهران: "تحدثنا عن شركات الخلوي ووجهنا تساؤلات للوزير حول عدم تسلمه القطاع، وأبعد من ذلك استغربنا وجود جاسوس في كواليس الوزارة إسمه وائل أيوب سبق وباع داتا الاتصالات وتآمر على المقاومة وقادتها.. غريب أن تأتي ردة الفعل الموتورة من غير "المعني" بدل أن يأتي الفعل الإصلاحي من الوزير!".

وقد هاجم زهران وزير الاتصالات طلال الحواط، معتبرًا أنه "الوزير الأسوأ في الحكومة الذي يُمثّل سنة 8 آذار"، مشيرا الى في مقابلة عبر الـmtv أنّ الحواط "تهرَّب من مسؤولياته وتبيَّن أنَّ قطاع الخلوي لم يتم إسترداده حتّى هذه اللحظة".
 
 

أخبار لبنان

آخر الأخبار

جميل السيد

سالم زهران

لبنان

LBCI التالي
تاريخ الصحافة العربية في دقائق…
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More