07 أيلول 2020 - 04:47
Back

جامعة الروح القدس - ​الكسليك تعلن تقديم منحة تعليمية للطلاب الأكثر تضررا من ​انفجار مرفأ بيروت​

جامعة الروح القدس - ​الكسليك تعلن تقديم منحة تعليمية للطلاب الأكثر تضررا من ​انفجار مرفأ بيروت​ Lebanon, news ,lbci ,أخبار ​انفجار مرفأ بيروت​, منح تعليمية, ​الكسليك,جامعة الروح القدس,جامعة الروح القدس - ​الكسليك تعلن تقديم منحة تعليمية للطلاب الأكثر تضررا من ​انفجار مرفأ بيروت​
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
أعلن رئيس جامعة الروح القدس - الكسليك الأب طلال هاشم أن "الجامعة ستقدم 200 منحة تعليمية للطلاب الأكثر تضررا من انفجار مرفأ بيروت، ايمانا منها بأن التعليم ركيزة اساسية من ركائز المجتمع".

ورأى الأب هاشم أن "هذه اللفتة لعلها تضمد بعض الجراح وهي تندرج ضمن رسالة جامعتنا القائمة على التكافل والتضامن والعمل في سبيل جودة التعليم وتأمين البيئة الحاضنة للطلاب وتشجيعهم، ولطالما وقفت الجامعة لينال الجميع افضل فرص التعليم".
الإعلان

ولفت الى أن "تخصيص 200 منحة للطلاب المتضررين يندرج ضمن سياق المسؤولية الاجتماعية التي تتحلى بها جامعة الروح القدس، وقد تم وضع معايير محددة للاستفادة من هذه المنح بعد التأكد من حالة الطلاب من الجهات المعنية".

وشدد الأب هاشم على أن "الجامعة ستبقى ملتزمة برسالتها السامية، وهي مدعومة فكريا ومعنويا وماديا من الرهبنة المارونية اللبنانية لتكون صامدة بوجه الصعوبات، ونحن نساعد 91 بالمئة من طلابنا بأكثر من طريقة".
الإعلان
إقرأ أيضاً