07 أيلول 2020 - 05:49
Back

التوحيد العربي: فليتذكر الجميع أننا في نظام دولة وليس عشائر

اليكم التفاصيل Lebanon, news ,lbci ,أخبار وئام وهاب, العميد محمد الحسيني,حزب التوحيد العربي,اليكم التفاصيل
episodes
التوحيد العربي: فليتذكر الجميع أننا في نظام دولة وليس عشائر
Lebanon News
ردًّا على بيان صادر بإسم أهالي النميرية وعائلة آل الحسيني والعشائر في بعلبك، صدر عن أمانة الإعلام في حزب التوحيد العربي بيان قالت فيه: نربأ بمن أصدر هذه البيانات، ونحن متأكّدون بأن ليس أهل النميرية ولا آل الحسيني ولا العشائر تصدر مثل هذه البيانات للدفاع عن المرتكبين. 

وأكد البيان أن "المال هو مال عام، وإذا كان هؤلاء يحبون العميد محمد الحسيني، فليعطونه من جيوبهم الخاصة وليس من أموال الناس؛ ولكن نحن متأكدون أن هذه العشائر لديها أخلاق وترفض الدفاع عن الحسيني."
الإعلان

وأوضح البيان أن "الوزير وئام وهاب قد أرسل الى إحدى المحطات التفلزيونية تفويضا يكشف فيه عن حساباته المصرفية من ثلاثين سنة وحتى اليوم، لذلك نتمنى على العميد الحسيني وعلى قائد الجيش السابق جان قهوجي وكل الضباط الآخرين الذين اعترضوا على كلام وهاب أن يرسلوا نفس التفويض القناة للكشف عن حساباتهم المصرفية. "

وختم البيان بالقول: فليتذكر الجميع بأننا في نظام دولة وليس في نظام عشائر ومَن يحب ابن عشيرته فليطلب منه أن يكون آدمي وعدم سرقة أموال الناس.
 
وكانت عائلة الحسيني في بعلبك – الهرمل قد دانت في بيان "محاولات النيل المغرضة من سُمعة ابنها الشريف المقاوم العميد الركن محمّد الحسيني المعروف بمناقبيته وخدمته وطنه ومجتمعه بإخلاص ومناصرته قضايا الحق وحمله هموم الفقراء والمحرومين والمهمّشين من أبناء منطقتنا خاصة وبلدنا الغالي عموماً".
الإعلان
إقرأ أيضاً