08 أيلول 2020 - 07:58
Back

التفتيش المركزي: اطلاق منصة البيانات المفتوحة تعزيزا لمبدأ الحق بالوصول الى المعلومات

تم تسجيل طلبات العائلات الأكثر فقرا عبر هذه المنصة للاستفادة من المساعدات المالية للحكومة Lebanon, news ,lbci ,أخبار مساعدات,التفتيش المركزي,تم تسجيل طلبات العائلات الأكثر فقرا عبر هذه المنصة للاستفادة من المساعدات المالية للحكومة
episodes
التفتيش المركزي: اطلاق منصة البيانات المفتوحة تعزيزا لمبدأ الحق بالوصول الى المعلومات
Lebanon News
أعلن التفتيش المركزي أنه أطلق "منصة البيانات المفتوحة المرتبطة فعليا بمنصته الالكترونية Impact والتي يستطيع أي شخص من خلالها الاطلاع على البيانات الرقمية المتعلقة بعملية مسح الاضرار المادية التي حلت بالإدارات والمؤسسات العامة جراء انفجار مرفأ بيروت.
 
بالاضافة الى الأرقام المتعلقة بالحالات المصابة بفيروس كورونا، مساعدات وزارة الشؤون الاجتماعية، احتياجات البلديات في مختلف المناطق.
الإعلان

وتم الاطلاع على المهام التي تقوم بها المنصة في المجالات كافة ومن بينها مساندتها وزارتي الداخلية والبلديات والشؤون الاجتماعية منذ المراحل الاولى لتفشي فيروس "كورونا" في البلاد حتى اليوم، إذ استطاعت هذه المنصة ربط وزارة الداخلية والبلديات بمعظم المخاتير والبلديات في المناطق اللبنانية كافة.
 
كما تم تسجيل طلبات العائلات الأكثر فقرا عبر هذه المنصة للاستفادة من المساعدات المالية للحكومة، والتي يقوم الجيش اللبناني بمهمة توزيعها على العائلات في المناطق.

وأوضح أن عنوان المنصة هو الآتي "https: impact.cib.gov.lb/home".
 
الإعلان
إقرأ أيضاً