06 تشرين الأول 2020 - 08:09
Back

دل كول من المجلس الشيعي: قوة اليونيفيل ستغادر مرفأ بيروت بعد أسبوعين من انتهاء مهامها في رفع الانقاض والركام

دل كول من المجلس الشيعي: قوة اليونيفيل ستغادر مرفأ بيروت بعد أسبوعين من انتهاء مهامها في رفع الانقاض والركام Lebanon, news ,lbci ,أخبار مرفأ بيروت, المجلس الشيعي,اليونيفل,دل كول من المجلس الشيعي: قوة اليونيفيل ستغادر مرفأ بيروت بعد أسبوعين من انتهاء مهامها في رفع الانقاض والركام
episodes
دل كول من المجلس الشيعي: قوة اليونيفيل ستغادر مرفأ بيروت بعد أسبوعين من انتهاء مهامها في رفع الانقاض والركام
Lebanon News
جرى بحث في تطورات الاوضاع في لبنان والمنطقة، بين نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى العلامة الشيخ علي الخطيب في مقر المجلس قائد قوات الطوارئ الدولية العاملة في جنوب لبنان الجنرال ستيفانو دل كول. وقدم كول شرحا مفصلا عن طبيعة مهام اليونيفيل، مؤكدا انها ستغادر مرفأ بيروت بعد أسبوعين من انتهاء مهامها في رفع الانقاض والمساهمة في ازالة الركام.
الإعلان

ورأى الخطيب "ان اتفاق الاطار الذي انجزه الرئيس نبيه بري بعد جهود مضنية يحفظ حقوق لبنان في استثمار ثرواته المائية التي يعتدي عليها العدو الصهيوني". وشدد على "ان سبب تردي الاوضاع المعيشية والاقتصادية هو الفساد الذي انتجه النظام الطائفي القائم على المحاصصة التي افرزت طبقة فاسدة ترعاها الولايات المتحدة الاميركية، ونحن نطالب باصلاح النظام بما يحقق العدالة والمساواة في الحقوق والواجبات بين اللبنانيين اسوة بكل الدول المستقرة".

ولفت الخطيب الى "ان الضغوط والعقوبات الاقتصادية التي يتعرض لها لبنان تهدف الى اخضاعه للقبول بصفقة القرن، وهي لن تخضع اللبنانيين ليقبلوا بتوطين اللاجئين والاعتراف بالكيان الغاصب لفلسطين".
الإعلان
إقرأ أيضاً