12 تشرين الأول 2020 - 15:20
Back

كنعان من دير القلعة: تدمير الكيان والتنازل عن الحق بالحياة بكرامة وحرية واستقلال سهل اما الصعب فهو استردادها

كنعان من دير القلعة: تدمير الكيان والتنازل عن الحق بالحياة بكرامة وحرية واستقلال سهل اما الصعب فهو استردادها Lebanon, news ,lbci ,أخبار 13 تشرين الاول,كنعان,كنعان من دير القلعة: تدمير الكيان والتنازل عن الحق بالحياة بكرامة وحرية واستقلال سهل اما الصعب فهو استردادها
episodes
كنعان من دير القلعة:  تدمير الكيان والتنازل عن الحق بالحياة بكرامة وحرية واستقلال سهل اما الصعب فهو استردادها
Lebanon News
أكد أمين سر تكتل لبنان القوي النائب ابراهيم كنعان أن لبنان يعيش مخاضاً كبيراً لا يقل أهمية عن 13 تشرين 1990، والسعي هو لمنع تكرار 13 تشرين اقتصادي وهو ما يتطلّب وقتاً ومبادرة وارادة قوية لمواجهته. 

وخلال وضع اكليل من الزهر على النصب التذكاري للشهداء في دير مار يوحنا القلعة في بيت مري، في اللقاء الذي نظّمته هيئة قضاء المتن في التيار الوطني الحر، قال كنعان: "نحن نسعى الى استقطاب الجميع للتعاون على مشروع استعادة لبنان الدولة المتعافية بعد هذا المخاض وهذه الأزمة"، مشيرا الى انه من  ارض هذا الدير بدأ مشوار المعاناة الذي ادى الى تحرير لبنان.
الإعلان

وقال: "ما حصل في 13 تشرين الاول 1990 كلّفنا 15 عاماً من المعاناة. فتدمير الكيان سهل، كما التنازل عن الحق بالحياة بكرامة وحرية واستقلال، اما الصعب فهو استردادها". 

وأضاف: "يعيش لبنان اليوم مخاضاً لا يقل اهمية عن 13 تشرين، لكننا صامدون، وقدرتنا كبيرة على المواجهة، وعنادنا كبير، لمنع الانهيار الاقتصادي والمالي الكامل الذي يقضي على الوطن، وهو ما يتطلب وقتاً ومتابعة ومبادرة، لاسترداد لبنان الي نعرفه". 
 
 
 
 
 
 
الإعلان
إقرأ أيضاً