11 تشرين الثاني 2020 - 07:56
Back

الاتحاد العمالي العام: لا بد من تعديل قرار الاقفال العام

الاتحاد العمالي العام: لا بد من تعديل قرار الاقفال العام Lebanon, news ,lbci ,أخبار بشارة الأسمر, إغلاق عام ,الاتحاد العمالي العام ,الاتحاد العمالي العام: لا بد من تعديل قرار الاقفال العام
episodes
الاتحاد العمالي العام: لا بد من تعديل قرار الاقفال العام
Lebanon News
رأى الإتحاد العمالي العام  أن "ما صدر عن المجلس الأعلى للدفاع عن الاقفال غير كاف بسبب الاستثناءات الكثيرة التي ستؤدي حتما الى انهيار هذا الاقفال"، مؤكدا أنّه " لا بد من تعديله".

كما شدّد الاتحاد في بيان إثر اجتماعه برئاسة رئيس الاتحاد بشارة الاسمر على "المحافظة على سياسة دعم المواد الغذائية الاساسية والدواء والمستلزمات الطبية والمحروقات والرغيف لما لها من انعكاسات على الطبقة العاملة وذوي الدخل المحدود في ظل الازمة الاقتصادية التي تعاني منها البلاد".
الإعلان

في سياق آخر، تطرّق البيان إلى انفجار المرفأ معتبرا أنّ "دفع الأموال المخصصة للمتضررين ضرورة ويجب الاسراع في تحديد المسؤوليات حول هذا الانفجار كي تتمكن شركات التأمين من الايفاء بالتزاماتها السرعة اللازمة".

وأكّد أن "التواصل بين الحكومتين اللبنانية والسورية ضروري في موضوع النازحين ومن شأنه تمكين عودة آمنة الى مناطقهم خصوصا وان لبنان يرزح اليوم تحت الكثير من الازمات الاقتصادية والاجتماعية والمعيشية، ومن شأن هذا التواصل الحد من ظاهرة التهريب".


الإعلان
إقرأ أيضاً