14 تشرين الثاني 2020 - 05:34
Back

جيري ماهر للـLBCI: دعمنا مجموعات لكن رفعنا اليد عنها لخروج المنتديات عن الخط المرسوم لها

جيري ماهر للـLBCI: بهاء الحريري سيعلن قريبا من يمثّله في لبنان Lebanon, news ,lbci ,أخبار بهاء الحريري,جيري ماهر,جيري ماهر للـLBCI: بهاء الحريري سيعلن قريبا من يمثّله في لبنان
episodes
جيري ماهر للـLBCI: دعمنا مجموعات لكن رفعنا اليد عنها لخروج المنتديات عن الخط المرسوم لها
Lebanon News
أوضح المستشار الاعلامي لرجل الأعمال بهاء الحريري، جيري ماهر أنه منذ أن تحدث الحريري عن مساعدته للبنانيين كان واضحاً وصريحاً عندما قال إننا نريد تأمين وظائف لهم ومساعدتهم على البقاء في وطنهم، مشيرا الى أن همّ الحريري الاساس  هو كيفية مساعدة الشعب اللبناني للنهوض من جديد.

ولمساعدة الاعلاميين اللبنانيين على البقاء في لبنان، لفت في حديث لبرنامج "نهاركم سعيد" عبر الـLBCI  الى أن الحريري إتخذ قرارا بفتح منصة اعلامية تجمع اعلاميين من عدة وسائل اعلامية مختلفة لتأمين فرص عمل لهم بعد الحديث عن أن بعض الاعلاميين اللبنانيين بدؤوا بمغادرة لبنان بسبب الازمة الاقتصادية.
الإعلان

وأكد أن فرص العمل ستكون متاحة أيضا لفئات عدة من المجتمع اللبناني.
 
ورداً على سؤال عن توقيت عودة بهاء الحريري ليس فقط من خلال الدعم الاقتصادي وتأمين فرص العمل وانما أيضا من خلال دعمه لمنتديات، أجاب ماهر: "الحريري خلال الـ15 سنة الماضية استثمر في لبنان والاستثمارات تتجاوز الـ700 مليون دولار وهناك استثمارات ووظائف وفرص عمل كانت موجودة وما زالت حتى هذه اللحظة"، لافتاً الى أن لدى الحريري ميزة غريبة وهي انه لا يحب أن يتباهى بما يقدم أو بما يفعل في لبنان".

وأشار الى أن الحريري لم يتدخل في السياسة خلال هذه السنوات الى حين أن أثبتت هذه المنظومة السياسية بأنها فاسدة وغير صالحة قرر التدخل من أجل مساعدة اللبنانيين وليس من اجل منصب".
 
وقال: "مع انطلاق الثورة في لبنان قررنا أن ندعم مجموعات لبنانية لمحاسبة المنظومة الفاسدة وبعد فترة من خروج المنتديات عن الخط المرسوم اضطررنا لرفع اليد عن هذه الفئة ولا نقبل أن يتطاول أي شخص على فئة أساسية في هذا البلد وهي فئة الأرمن".

كما شدد ماهر على أن "مشروعهم واضح ووطني وعابر للطوائف ويؤمن بالحياد الذي تحدث عنه البطريرك مار بشارة بطرس الراعي".
وأوضح أنه "في السنوات الماضية زار بهاء الحريري لبنان والوضع الأمني الحالي لا يسمح بزيارته ونحن في بلد تحكمه مافيا ارهابية مسلحة وهي لن ترحم بهاء الحريري وكما قتلت رفيق الحريري يمكن أن تهاجم غيره".

وقال: "كل المنظومة الموجودة لا تقدم شيئا للبنان وما يقدمه بهاء الحريري للبنان لم يقدمه أحد من المنظومة السياسية المتواجدة منذ 15 عاما في لبنان".

وكشف ماهر أن الحريري سيعلن قريبًا من يمثّله في لبنان، نافيا أن يكون نبيل الحلبي يمثل بهاء الحريري في لبنان.
 
 

الإعلان
إقرأ أيضاً