19 تشرين الثاني 2020 - 05:32
Back

وزارة الصناعة تبدأ من اليوم قبول طلبات التحفيز في المجال الصناعي

وزارة الصناعة تبدأ من اليوم قبول طلبات التحفيز في المجال الصناعي Lebanon, news ,lbci ,أخبار قرار,وزارة الصناعة,
episodes
وزارة الصناعة تبدأ من اليوم قبول طلبات التحفيز في المجال الصناعي
Lebanon News
أعلنت وزارة الصناعة عن بدء "قبول طلبات الاستفادة من خطة التحفيز للحكومة اللبنانية في المجال الصناعي اعتباراً من تاريخ 19/11/2020"، وذلك وفقاً للقرار الصادر عن وزير الصناعة عماد حب الله رقم 74/1. 

وجاء في القرار:

المادة الاولى: توضع خطة التحفيز للقطاع الصناعي حيّز التنفيذ اعتباراً من تاريخ 19/11/2020، ويمكن بالتالي للمؤسسات والشركات الصناعية التي ترغب بالاستفادة وتستوفي الشروط المحددة في قرار مجلس الوزراء رقم 10 المذكور اعلاه ان تتقدم بطلبها الى اللجنة المختصة في وزارة الصناعة بحسب قرار وزير الصناعة رقم 70/1 المنوه عنه اعلاه.
الإعلان

المادة الثانية: على الراغبين بالاستفادة أن يملؤوا الاستمارة المخصصة لطلبات الاستفادة من القرار رقم 10 اعلاه والمنشورة على موقع وزارة الصناعة الالكترونيwww.industry.gov.lb  والتقدم بطلباتهم لدى وزارة الصناعة مرفقة بباقي المستندات المحددة في القرار ذاته.

المادة الثالثة: تدرس اللجنة المختصة في وزارة الصناعة مع باقي الجهات المعيّنة والمحدّدة في قرار مجلس الوزراء رقم 10 كلّ طلب على حدى ليصار الى البتّ بالموافقة عليه او رفضه خلال مهلة اقصاها سبعة ايام عمل، يمكن تجديدها لمهلة مماثلة في حال طلب استكمال الملفّ ذي الصلة.

المادة الرابعة: لا يمكن للمؤسسة الواحدة الاستفادة لأكثر من مرّة.

المادة الخامسة: ينشر هذا القرار ويبلّغ حيث تدعو الحاجة.
 
الإعلان
إقرأ أيضاً