26 كانون الأول 2020 - 07:52
Back

جولة تفقدية لوزيري الاتصالات والصناعة على مصانع ومؤسسات في المنية

جولة تفقدية لوزيري الاتصالات والصناعة على مصانع ومؤسسات في المنية Lebanon, news ,lbci ,أخبار حب الله,حواط,جولة تفقدية لوزيري الاتصالات والصناعة على مصانع ومؤسسات في المنية
episodes
جولة تفقدية لوزيري الاتصالات والصناعة على مصانع ومؤسسات في المنية
Lebanon News
جال وزيرا الاتصالات في حكومة تصريف الاعمال طلال حواط والصناعة عماد حب الله بدعوة من تجمع صناعيي وتجار المنية، منطقة المنية للوقوف على الاضرار التي أصابت القطاعين الصناعي والتجاري فيها بفعل العاصفة والسيول التي ضربتها.

واعتبر حواط أن "الجولة تفقدية لحجم الاضرار التي اجتاحت المنطقة نتيجة السيول الاخيرة والوقوف على مطالب المتضررين ومواكبتهم ودعمهم للاستمرار في تقديم الاهتمام الاقتصادي والاجتماعي في المنطقة في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي يمر بها لبنان بشكل عام"، مؤكدا أنه "كوزير اتصالات من المنطقة أواكب كل الوزارات لتصريف الأعمال لرفع الحرمان عن المنطقة في المنية والجوار".
الإعلان

أما  حب الله فلفت إلى أنها "جولة تفقدية للاطلاع على حجم الاضرار والوقوف على مطالب المصانع المتضررة والاستماع إلى مطالبهم الاساسية من تأمين الكهرباء والمواد الأولية والسيولة المالية لا سيما بالدولار، إضافة إلى دعم الصناعات المحلية الوطنية للتخفيف من وطأة الأزمة الاقتصادية التي تلم بهم".

بدوره، رحب تجمع الصناعيين بخطوة الوزراء، مطالبا بمزيد من الدعم للصناعات المحلية وتحديد سعر الصرف للصناعات المحلية وحمايتها من الصناعات الخارجية الباهظة الثمن.

وتعهد حواط وحب الله في نهاية الجولة برفع الاضرار لهيئة الاغاثة وللوزارات المعنية ليصار إلى رفعها لمجلس الوزراء.
 
الإعلان
إقرأ أيضاً