LBCI
LBCI

وزير الاشغال والنقل تفقد مركز جرف الثلوج في ضهر البيدر...

أخبار لبنان
2021-03-02 | 04:44
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
وزير الاشغال والنقل تفقد مركز جرف الثلوج في ضهر البيدر...
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
3min
وزير الاشغال والنقل تفقد مركز جرف الثلوج في ضهر البيدر...
تفقد وزير الأشغال العامة والنقل في حكومة تصريف الاعمال ميشال نجار مركز جرف الثلوج في ضهر البيدر،  من ضمن جولة يقوم بها على مراكز جرف الثلوج في البقاع وجبل لبنان.

وانطلقت الجولة من مركز جرف الثلوج في ضهر البيدر، وجال على اقسام المركز.

ورافقه في الجولة المدير العام للطرق والمباني طانيوس بولس، ومدير مكتبه شكيب خوري والمستشار بيار بعقليني، واطلع الوزير نجار والوفد المرافق على جهوزية واستعداد العمال والآليات وطرق العمل، واقسام المركز.
 
وحيى الوزير نجار عمال مراكز جرف الثلوج واصفا اياهم بالكود المجهولين وقال:" هناك نقص كبير ولكن الوضع في البلد لا يسمح بتأمين كل المستلزمات، لكن تبقى الهمة والارادة الصلبة والعنصر البشري هو ااراسمال الأهم، نشكر جميع الذين سائقي المعدات الثقيلة الذين يعملون على الأرض ونشكر اهالي هذه المنطقة الذين يتحملوننا، ومن الضروري التأكيد انه من حيث الدعم اللوجستي ليس هناك أي تقصير، الوزارة كانت ما زالت تعمل واجباتها وأكثر عندما تكون لديها القدرة".

ومن مركز ضهر البيدر انتقل النجار الى مركز جرف الثلوج في المديرج حيث استمع الى مطالب العمال مشيرا الى ان واجباته في هذه الظروف التي يمر بها الوطن ان يطل ويحيي هؤلاء الشباب الذين باصعب الظروف ما زالوا يقومون بواجباتهم.

وأشار إلى أن الطرقات جميعها بقيت مفتوحة رغم كل العواصف التي مرت، ولم يشعر المواطن ان هناك طرقات مقفلة بل بالعكس شعروا انه هناك جهوزية تامة في جميع الظروف، مشددا على أن واجبات وزارة الأشغال وواجبات الشباب الاهتمام لانهم يؤمنون بأن هذا العمل مقدس كي يستمر المواطن في التنقل.

وأكد نجار انه لم يكن هناك أي تقصير، بل بالدعم الموجود عندنا في الوزارة في هذه الظروف الذي يشبه فلس الأرملة استطعنا النجاح والاستمرار، واكيد ويبقى النشاط والنية الطيبة هي من تعوض الفرق، وقال :" نحن سنبقى على هذه الجهوزية ايا كانت الظروف والوضع الاقتصادي وان نحافظ عليه"، متمنيا أن يكون هناك تشكيل سريع للحكومة كي يستطيع هذا البلد النهوض من كبوته، وتلقي مساعدات خارجية وتحل الكثير من الأمور التي نعاني منها، واتمنى ان يتحقق هذا الشيء.

ورأى ان الثلج هو من تراث هذا الوطن هو ذهب ابيض، مشيرا إلى أنه على الجميع المحافظة على الطرقات سالكة وترك للمواطن التمتع بالمناظر، محييا المسؤولين بالمركز والبنك الدولي الذي دعمنا بشراء هذه الآليات، قائلا:" انتم الجنود المجهولن" . 

أخبار لبنان

آخر الأخبار

نجار

مركز جرف الثلوج في ظهر البيدر

وزير الاشغال

LBCI التالي
تاريخ الصحافة العربية في دقائق…
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More