10 تموز 2021 - 12:07
Back

الكتائب يردّ على شدياق

الكتائب يردّ على شدياق Lebanon, news ,lbci ,أخبار مي شدياق,الكتائب,الكتائب يردّ على شدياق
episodes
الكتائب يردّ على شدياق
Lebanon News
ردّ جهاز الاعلام في حزب الكتائب اللبنانية  على الوزيرة مي شدياق ، قائلا أنه في مقابلتها الأخيرة ضمن برنامج " بدنا الحقيقة " مع الاعلامي وليد عبود عبر  SBI وقعت الوزيرة مي شدياق في معرض حديثها عن حزب الكتائب اللبنانية في جملة مغالطات كان لا بد من ايضاح الحقيقة حولها مرة جديدة لعل التكرار يفيد. 
الإعلان

واضاف في بيان، أن شدياق اشارت الى ان حزب الكتائب غيّر اسمه مضيفاً عبارة "الحزب الديمقراطي الاجتماعي" اليه، "الحقيقة ان هذه العبارة ولدت مع ولادة الحزب ورافقت اسمه على كل الأوراق الرسمية الخاصة به والكتائبيون يألفونها ويقرأونها على بطاقاتهم الحزبية وبطاقات اجدادهم والأهم يدركون معناها. والمطلعون على تاريخ لبنان واحزابه واصحاب الاختصاص على بينة من هذا الموضوع اما لغيرالمطلعين فبعض البحث يفيد بدل الادلاء بكلام غير صحيح الا اذا كان الهدف التصويب المجاني وهو عادة غير صائب". 

اما في ما يتعلق بموضوع استدارة حزب الكتائب الى اليسار، قال: "لا بد ان الأمر التبس على الدكتورة بين التموضع الى جانب الناس والآلامهم في مواجهة اركان المنظومة، وهذه تسمى في الديمقراطيات "معارضة" وبين ما اسمته شدياق "اليسار" فخلطت بين الأمرين وانطلقت في استنتاجاتها المغلوطة. 
هذا في التموضع الحالي ، اما في المبادئ فلا بد من التذكير ان حزب الكتائب اللبنانية لم يحد مرة عن ثوابته المعلنة وعن حتمية السيادة  والقرار الحر ولبنان 10452كلم2  وهو لم يبعها مقابل تسوية كانت ستدرعليه حفنة من الكراسي والمناصب كما فعل اركان التسوية اياها". 

اما في ما يتعلق بعدد النواب ، فقال: "حبذا لو يتوقف تعداد الارقام ونذهب الى احصاء الاخفاقات التي سجلها هذا المجلس العقيم ويستعد لتسجيلها في مواجهة الناس ولن يكون آخرها التفرج على المنظومة وهي تطعن اهالي شهداء المرفأ بالصميم  وتحمي اركانها بالحصانات". 
الإعلان
إقرأ أيضاً