LBCI
LBCI

عمال كهرباء لبنان دانوا مماطلة الادارة في إنصافهم

أخبار لبنان
2021-08-05 | 07:03
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
عمال كهرباء لبنان دانوا مماطلة الادارة في إنصافهم
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
عمال كهرباء لبنان دانوا مماطلة الادارة في إنصافهم
توقّفت نقابة عمال ومستخدمي "مؤسسة كهرباء لبنان" عند "مماطلة الإدارة، وتحديدا المديرية الإدارية ومصلحة القضايا، منذ ما يقارب السنة بكل ما يتعلق بقضايا تخص العمال والمستخدمين من خلال نقابتهم".

وقالت في بيان  "يصر رئيس مصلحة القضايا ومساعده على التعنت والرفض لبت هذين الموضوعين وعدم إيجاد حلول ووضع العراقيل بحجج واهية، مع العلم أن مجلس الخدمة المدنية أعطى العمال والمستخدمين الحق من خلال كتابه الرقم 889 تاريخ 31/12/2020 بالاستمرار بالنظام المذكور وإفادة العمال، ولتاريخه لم يصر إلى تنفيذ رأي الخدمة، علما أنهم يجتهدون بإيجاد التبريرات بمواضيع أخرى. وعليه، إن النقابة لن تتهاون بتنفيذ أي مطلب عمالي من قبل أي كان مهما علا شأنه حتى ولو اقتضى ذلك الذهاب إلى المراجع المختصة".

أضافت: "من جهة أخرى تستنكر النقابة ما تعرض ويتعرض له المياومون في محطات التحويل الرئيسية مع العلم أنه لا ناقة لهم ولا جمل في أزمة الكهرباء التي تمر بها البلاد والعباد فهم مواطنون عاديون وهذا الأمر مرده إلى الخلافات بين أعضاء مجلس إدارتنا الكريم في الإعلام والتحريض على العمال والمستخدمين".

وختمت: "إن النقابة تهيب بالمواطنين عدم التعرض مجددا لعمالنا ليتمكنوا من تأمين الكهرباء حسب الإمكانات المتوافرة لدى المؤسسة. وعليه فإن النقابة تمهل ولا تهمل ولن تتوانى عن اتخاذ الخطوات اللازمة لحفظ حقوق العمال والمستخدمين وديمومة عملهم والحفاظ على حقوقهم ومكتسباتهم".
 

أخبار لبنان

آخر الأخبار

عمال

كهرباء لبنان

LBCI التالي
تاريخ الصحافة العربية في دقائق…
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More