26 آب 2021 - 08:44
Back

فرنجية من عين التينة: أهم موضوع في البلد اليوم هو الكهرباء... بوريل: تشكيل حكومة بات أكثر من ضرورة

فرنجية من عين التينة: أهم موضوع في البلد اليوم هو الكهرباء Lebanon, news ,lbci ,أخبار نبيه بري, جوزيب بوريل,النائب طوني فرنجية,فرنجية من عين التينة: أهم موضوع في البلد اليوم هو الكهرباء
episodes
فرنجية من عين التينة: أهم موضوع في البلد اليوم هو الكهرباء... بوريل: تشكيل حكومة بات أكثر من ضرورة
Lebanon News
أفاد النائب طوني فرنجية خلال لقائه رئيس مجلس النواب نبيه بري في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة أن الجلسة كانت مثمرة كالعادة وتم البحث في الأوضاع العامة وآخر المستجدات السياسية والشؤون التشريعية.

وعن تفاصيل تشكيل الحكومة، أمل في ال48 ساعة المقبلة أن يكون هناك حكومة فاعلة ناشطة قادرة على وضع الأمور على السكة الصحيحة.
الإعلان

وسبب زيارة فرنجية لعين التينة هو لطرح موضوع قانون متعلق بالطاقة والكهرباء في لبنان خاصة أن أهم موضوع في البلد اليوم موضوع الكهرباء.

وقد استقبل أيضًا بري رئيس مجلس إدارة طيران الشرق الأوسط محمد الحوت.

بالإضافة إلى ذلك، التقى بري سفير الإتحاد الأوروبي لدى لبنان رالف طراف الذي سلمه رسالة من الممثل الأعلى للإتحاد الأوروبي للشؤون الخارجية والسياسة الأمنية الوزير جوزيب بوريل حول الإنفجار الذي حصل في عكار.

وقد تضمنت الرسالة تأكيدًا أن لبنان في حالة كسوف والأخطار الإجتماعية والأمنية تتصاعد يوميا ومخاطر فلتان الأمور من عقالها، وبالتالي تشكيل حكومة بات أكثر من ضرورة ولمصلحة الشعب اللبناني وبإمكان لبنان الإعتماد على مساعدة الاتحاد الأوروبي في معالجة أموره.
الإعلان
إقرأ أيضاً